تكثيف الشعر بسرعة البرق ضعيها على شعرك لمدة ربع ساعة تطويل الشعر للركب

تكثيف الشعر بسرعة البرق ضعيها على شعرك لمدة ربع ساعة تطويل الشعر للركب

تكثيف الشعر يعاني بعض النساء من تساقط الشعر الذي ينتج عنه قلة كثافته، ويبدأن في البحث عن الحلول الفعالة لحل تلك المشكلة، وفي تقريرنا هذا سوف نتعرف على بعض الوصفات التي تعمل على تكثيف الشعر وتطويل الشعر في أسرع وقت.

طرق تكثيف الشعر

نظرًا لاحتواء البيض على نسبة كبيرة من البروتينات، فإنه يعمل على منح الشعر الكثافة والقوة، خطوات استخدام الوصفة احضري وعاء ومن ثم قومي بخفق بيضتان جيدًا، ورطبي شعرك ومن ثم ضعي البيض واتركيه قرابة النصف ساعة.

عقب ذلك قومي بشطف شعرك بواسطة الماء الدافئ والشامبو، تُستخدم تلك الوصفة مرتين أسبوعيًا وذلك للحصول على النتائج المرجوة.

تكثيف الشعر بعصير البصل

يمتاز البصل باحتوائه على عنصر الكبريت، الذي يعمل على تعزيز إفراز مادة الكولاجين بالأنسجة، والذي بدوره يقوم بإنبات الشعر، خطوات استخدام الوصفة أحضري بصلة حمراء ومن ثم قومي بعصرها، ثم استخدمي ذلك العصير وضعيه على فروة رأسك، واتركيه قرابة الربع ساعة، عقب ذلك قومي بغسلها جيدًا بواسطة الماء والشامبو.

تكثيف الشعر عصير البطاطس

تُعد البطاطس الاختيار الأمثل لمن يرغب في تكثيف شعره، ويرجع ذلك إلى احتوائها على عدة فيتامينات هامة مثل فيتامين A، B g، وفيتامين C، خطوات تحضير الوصفة احضري ثمرة واحدة من البطاطس ثم قومي بعصرها، استخدمي ذلك العصير في تدليك فروة رأسك وذلك قرابة الربع ساعة، عقب ذلك قومي بغسل شعرك بواسطة الماء والشامبو، وللحصول على نتائج مُرضية احرصي على تكرارها بانتظام

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *