خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري ،وسائل الاتصال ومنها رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري

خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري ،وسائل الاتصال ومنها رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري

خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري تقدم باقة متنوعة من وسائل الاتصال ومنها رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري، والتواصل عن طريق الموقع الإلكتروني بعدة طرق، والفروع المنتشرة في كل مكان من أماكن المملكة العربية السعودية، وذلك نظرا لمكانة البنك الرفيعة بين البنوك السعودية، إذ أنه يُعد أعرق بنوك المملكة.

وعندما نصف البنك الأهلي التجاري بأنه أعرق بنك من بنوك المملكة العربية السعودية فنحن لا نقول مجازا بلاغيا أو مبالغة، بل نُقر حقيقة واقعة، إذ يمتد تاريخ البنك إلى عام 1953، قبل هذا التاريخ كان هناك شركتي صرافة كبيرتين في المملكة، وهما شركة الكعكي وشركة سالم بن محفوظ، وفي عام ثلاثة وخمسين من القرن الماضي اندمجت الشركتين ليصبحا أول بنك سعودي قانوني يتم تسجيله.

خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري .. كل وسائل الاتصال

تنقسم وسائل الاتصال بخدمة عملاء البنك الأهلي إلى قسمين رئيسين، وهما وسائل اتصال عامة تصلح لجميع المستعلمين عن أي خدمة من خدمات البنك، ووسائل اتصالات محددة حسب الخدمة المطلوبة أو المُراد الاستعلام عنها:

وسائل الاتصال العامة ومنها رقم خدمة عملاء البنك التجاري الأهلي

  • رقم خدمة العملاء العام
  • البريد الإلكتروني العام
  • المحادثة المباشرة على الموقع الإلكتروني
  • زيارة الفروع البنك المنتشرة مباشرة

وسائل الاتصال بحسب الخدمة

  • خدمة عملاء دعم العملاء والمبيعات
  • خدمة عملاء الخدمات المصرفية الخاصة
  • خدمة عملاء الوساطة المالية
  • خدمة عملاء الإبلاغ عن الممارسات الخاطئة

# هل تعرف جميع وسائل الاتصال بخدمة عملاء بنك الراجحي؟

عرض وسائل خدمة عملاء البنك التجاري الأهلي بالتفصيل لكل طريقة

سنقوم في ما تبقي من مقالنا بشرح كل وسيلة اتصال على حدى بالتفصيل مقسمة بشكل مرتَّب لتتمكن كعميل أو مواطن بشكل عام من الوصول إلى وسيلة الاتصال الملائمة لغرضك بالضبط.

وسائل الاتصال العامة

  • الرقم العام: يمكنك الاتصال للاستفسار والاستعلام عن أي خدمة من خدمات البنك أو لتقوم بتحديث أو تعديل بياناتك على رقم خدمة العملاء العام 966920001000
  • البريد الإلكتروني العام: يمكنك إرسال رسالة بريد إلكتروني للاستفسار والاستعلام عن أي خدمة من خدمات البنك أو لتستفيد من أي من المزايا التي تقدمها خدمة العملاء على البريد الإلكتروني الرسمي للبنك الأهلي التجاري [email protected]
  • المحادثة المباشرة: يمكنك فورا القيام بمحادثة مباشرة، والتواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء من خلال نافذة المحادثة المباشرة التي ستجدها فور دخولك إلى صفحة اتصل بنا بالموقع الرسمي للبنك الأهلي التجاري في أسفل يسار الصفحة، مع ملاحظة أن هذه النافذة لا تظهر على أي صفحة أخرى من صفحات الموقع، أي أنها لا تظهر إلا عند دخولك إلى صفحة اتصل بنا. عند ضغطك على أيقونة المحادثة المباشرة ستظهر لك نافذة، قم بملىء خاناتها من اسم وبريد إلكتروني ورقم هاتف ورسالة، ثم اضغط على (بدأ المحادثة).
  • زيارة أقرب فرع من فروع البنك مباشرة: يمكنك التوصل إلى أقرب فرع من فروع البنك الأهلي التجاري لك عن طريق صفحة فروعنا بالموقع الرسمي للبنك، فعندما تدخل إلى الصفحة قم بكتابة المدينة أو المنطقة أو العنوان الذي تقطن به في خانة (ما هي المنطقة التي تريدها)، ثم من القائمة المنسدلة بعنوان (ما نوع الخدمة التي تحتاجها) قم باختيار (الفروع) ثم اختر نوع الفرع الذي تريده من بين خيارات (رجال – سيدات – وسام – المصرفية الخاصة – مراكز المنشئات الصغيرة والمتوسطة). وأيضا من خلال ذات القائمة يمكنك البحث عن أماكن أجهزة الخدمة الذاتية، وأجهزة الصرَّاف متعددة العملات، ومراكز خدمة التمويل التأجيري، ومراكز خدمة الشركات، وفروع كويك باي.

# هل تعرف جميع وسائل الاتصال ببنك التنمية الاجتماعية ؟

وسائل الاتصال بحسب الخدمة

وهي مجموعة من أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني والمقرات والنماذج مقسَّمة ومخصَّصة للخدمات المختلفة، كل خدمة على حدى.

وسائل اتصال دعم العملاء والمبيعات

  • خدمات المبيعات والتسويق : للاستعلام عن المنتجات التمويلية يمكنك الاتصال برقم 920000891 ، وللحصول عليها يمكنك الاتصال برقم 8002441005
  • للاستفسارات والبلاغات والشكاوى العامة : من خارج المملكة يمكنك الاتصال برقم 966126279666 ، و من داخل المملكة يمكنك الاتصال برقم 8001160131 ، كما يمكنك ارسال رسالة بريد إلكتروني على [email protected]​​ ، أيضا يمكنك التواصل من خلال نموذج الإرسال الخاص بالستفسارات والبلاغات والشكاوى العامة بالضغط على زر اتصل بنا.

وسائل اتصال الخدمات المصرفية الخاصة

  • بمكة المكرمة: الاتصال برقم 8007600000، أو الزيارة المباشرة بعنوان الدور الثاني، ش: محمد سرور الصبان، مركز الأزهر، أمام مبنى وزارة الإعلام.
  • بجدة: الاتصال برقم 8007600000، أو الزيارة المباشرة بعنوان الدور الثالث، مبنى البنك الأهلي، ش: التحلية، أو إرسال بريد إلى صندوق بريد 51266 جدة 21543​.
  • بالخبر: الاتصال برقم 8007600000، أو الزيارة المباشرة ببرج الحقيط، أو إرسال بريد إلى صندوق بريد 4992 الخبر 31952.
  • بالرياض: الاتصال برقم 8007600000، أو إرسال بريد إلى صندوق بريد 61866 الرياض 11575.

وسائل الاتصال بخدمة الأهلي للوساطة المالية

  • يمكنك الاتصال بخدمة عملاء خدمة الأهلي للوساطة عن طريق الاتصال برقم 920000232
  • كما يمكنك الاتصال بالخدمات البنكية الخاصة على رقم 966122633666

وسائل الاتصال للإبلاغ عن الممارسات الخاطئة

وتهدف هذه الخدمة إلى منع أية فرصة لحدوث الاختلاسات أو التحايلات أو الانتهاكات للقانون أو الإبلاغ عن قضايا الفساد، وذلك عن طريق المشاركة الفعَّالة من المواطنين عند معرفتهم بأية تفاصيل أو معلومات قد ترشد عن إحدى هذه القضايا.

ولقد وفرت خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري ثلاث قنوات اتصال للإبلاغ عن الممارسات الخاطئة وهي:

  1. رقم خدمة عملاء البنك الأهلي التجاري للإبلاغ عن الممارسات الخاطئة 0126463514
  2. البريد الإلكتروني [email protected]
  3. نموذج الإبلاغ عن الممارسات الخاطئة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *