ضعيها في الشامبو لن يتوقف عن النمو بغزارة ولن يتساقط بعد اليوم ينبت الفراغات ويعالج الصلع

ضعيها في الشامبو لن يتوقف عن النمو بغزارة ولن يتساقط بعد اليوم ينبت الفراغات ويعالج الصلع

تطويل الشعر الوصفات الطبيعية هي مصدر أمن ومتوفر للعلاج العديد من المشاكل الصحية والتجميلية التي قد تصيبنا، ومن بين أكبر المشاكل التي تؤرق العديد هي ضعف نمو الشعر وتقصفه مما يقصر على طوله، ويمنع نموه بشكل طبيعي، واليوم سنتمكن من علاج تلك المشكلة بتطبيق تلك الوصفات الفعالة والمتوفرة في كل منزل.

تطويل الشعر

تطويل الشعر الخل والبيض: ملعقة كبيرة من الخل الأبيض، حبة بيض كبيرة، ملعقتين من زيت الخروع كبيرة الحجم، تطبيق الوصفة: في إناء يتم مزج جميع المكونات مزحهم جيدًا، ثم يتم تطبيقها على فروة الشعر من جذوره حتى أطرافه، ونتركه ما يقرب من الثلاثين دقيقة، ثم نقوم بغسل الشعر بالماء الفاتر شامبو خالي من الكبريت.

تطويل الشعر بماء البصل

ووصفة ماء البصل تكثيف الشعر وتطويله من أسرع الوصفان ومكونات الوصفة: حبة بصل كبيرة مبشورة ومستخلص منها ماءها، ربع كوب من العسل الأبيض، تطبيق وصفة البصل، يتم إضافة ماء البصل مع العسل في برطمان محكم الغلق ويتم مزجهم جيدًا، ثم تدلك فروة الرأس بالخليط جيدًا،مع التدليك وتوزيع باقي الخليط على الشعر حتى الأطراف.

تكثيف الشعر دون خلطة أو زيوت فقط رشي شعرك به أقوي علاج لتساقط الشعر وتطويله

العناية بالشعر

يغطى الشعر ببونيه بلاستيكي ويترك لمدة ثلاثون دقيقة، ثم نقوم بشطفه مرة بالماء الفاتر فقط ثم غسلة بالشامبو والماء مرة أخرى، تكرار وصفة تطويل الشعر ثلاث مرات أسبوعيًا لمدة شهر للحصول على نتائج مرجوة ومرضية، الوصفات الطبيعية تعطي نتيجة فعالة ومرضية مع الاستمرار والصبر والمتابعة وستلاحظين الفرق بشكل ملحوظ.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *