اقوى كريم للتخلص من تساقط الشعر وهيشانه ويعيد انبات الفراغات فى يومين فقط

اقوى كريم للتخلص من تساقط الشعر وهيشانه ويعيد انبات الفراغات فى يومين فقط

اقوى كريم للتخلص من تساقط الشعر وهيشانه ويعيد انبات الفراغات فى يومين فقط تعتبر مشكلة تساقط الشعر من المشكلات الجمالية التي يعاني منها العديد من النساء ولكن هناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى حدوث مشكلة تساقط الشعر والتي تجعلها معظم النساء، ومن دور موقعنا هذا أن يوضح لكِ أهم العوامل التي أدت إلى تساط الشعر.

العوامل التي أدت لتساقط الشعر بغزارة

يوجد الكثير من الأسباب التي تجعل الشعر يتساقط بغزارة ومن أهمها الآتي:

 

  • اتباع النساء لنظام غذائي غير صحي يسبب فقدان الوزن ومن بعده تتوالي المشكلات سواء الصحية أو الجمالية بالإضافة إلى نقص نسبة البروتين في الجسم يكون سبب في تساقط الشعر، لذا يكون من الضروري تناول اللحوم والمكسرات وغيرها من المواد الغذائية المفيدة.
  • التعرض للعدوى والالتهابات الفطرية والتي يتم التعامل معها عن طريق استخدام علاجات مضادة للفطريات، بجانب العامل الوراثي يكون سبب مهم لتساقط الشعر.

طرق العلاج الطبيعية الفعالة لتساقط الشعر

هناك عدة وصفات طبيعية تساعد على علاج تساقط الشعر نهائياً وهي:

 

  • زيت جوز الهند:

يعتبر من أهم أنواع الزيوت الطبيعية التي يتم استخدامها لحل مشكلات الشعر بجانب أن له تأثير فعال جداً على علاج تساقط الشعر فقط ما عليك سوى أن تقومين بتدليك فروة الرأس والشعر من الجذور حتى الأطراف بقليل من زيت جوز الهند ومع التكرار سوف تحصلين على أفضل النتائج.

 

البصل:

يحتوي البصل على كثير من الفوائد الهامة جداً للشعر فقومي بتدليك فروة الرأس بشرائح البصل حتى أن تكون باللون الأحمر ثم يتم غسلها بالماء الفاتر والشامبو.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *