موعد البلاك فرايدي 2020 وأهم العروض والمفاجآت للمواطنين في هذا اليوم

موعد البلاك فرايدي 2020 وأهم العروض والمفاجآت للمواطنين في هذا اليوم

يُعد موعد البلاك فرايدي 2020 من أهم الأوقات التي يترقبها الملايين من المواطنين في مصر والعالم أجمع، حيث أن الجميع اعتادوا على الاستفادة من هذا اليوم بالخدمات التي يتم تقديمها من قبل رجال الأعمال وأصحاب المحلات والمتاجر الإلكترونية، سواء كانت العروض خاصة بالأجهزة الكهربائية أو المنزلية أو خاصة بالمنتجات الاستهلاكية والملابس والاكسسوارات وغيرها من السلع الأخرى التي يتسارع الجميع على اقتنائها في هذا الموعد من كل عام.

موعد البلاك فرايدي 2020

يُعرف البلاك فرايدي في الدول الأجنبية باسم الجمعة السوداء وفي الدول العربية باسم الجمعة البيضاء، ويُحدد هذا اليوم في نهاية شهر نوفمبر من العام الميلادي، ويُعد هو اليوم المُخصص لعيد الشكر في أمريكا، حيث تتهاتف الشركات والمتاجر الإلكترونية في هذا التوقيت على إصدار الخصومات والتخفيضات على مختلف المنتجات، هدفًا لزيادة نسبة المبيعات في هذا اليوم.

خصومات الجمعة البيضاء

يلجأ الكثير من المواطنين في مصر والدول العربية إلى شراء هدايا أعياد الميلاد لأقاربهم وأحبائهم وهدايا رأس السنة الميلادية في هذا اليوم، حيث أنه يشهد انخفاض كبير في الأسعار بشكل كير، وتقدم المعارض جميعها خصومات تتفاوت ما بين كبيرة وصغيرة طوال شهر نوفمبر وليس فقط في يوم الجمعة السوداء.

يُعرف يوم البلاك فرايدي أو الجمعة البيضاء بأنه يكون في الجمعة الأخيرة من شهر نوفمبر، ويكون كل عام مُحمل بالعديد من المفاجآت الكبرى للمواطنين، وفي هذا العام تأتي الجمعة البيضاء في يوم السابع والعشرين من نوفمبر 2020.

نصائح للاستفادة من البلاك فرايدي

نظرًا للخصومات الكبرى التي تتواجد في هذا اليوم سواء التي يتم الإعلان عنها أو التي تأتي مفاجأة للمواطنين في هذا اليوم، فأن الجميع يسعون إلى محاولة استغلال هذا اليوم أفضل استغلال لشراء ما يحتاجون إليه، ولذلك يُقدم الخبراء العديد من النصائح التي تُساعد على ذلك ومنها :

  • من الممكن أن يقوم المواطن بإعداد قائمة خاصة بالأشياء التي يريد شراءها ويحتاج إليها، فمن المحتمل وجودها في العروض.
  • تحديد المكان الذي يُفضل الشراء منه، سواء كان متجر إلكتروني أو مكان معروف بتقديم عروض الجمعة البيضاء.
  • البحث عن أسعار كافة المنتجات التي قام بكتابتها لمعرفة أفضل العروض لشراؤها والتأكد من حقيقة التخفيضات.
  • تحديد الميزانية التي يُقرر المواطن استخدامها في هذا اليوم، مع التأكد من سياسة الاستبدال في المنتج لأي عيب من العيوب.
  • فحص المنتج الذي يتم شراؤه جيدًا من أجل التأكد من خلوه من العيوب التي قد تكون مخفية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *