تكثيف وتطويل الشعر بوضع ملعقة فقط في الشامبو من مكون بسيط وغير مكلف

تكثيف وتطويل الشعر بوضع ملعقة فقط في الشامبو من مكون بسيط وغير مكلف

تكثيف وتطويل الشعر ونموه بغزارة بإضافة ملعقة واحدة من هذا المكون الرهيب في الشامبو، حيث أن حلم كل فتاة وسيدة هو الحصول علي شعر كثيف وينمو بغزارة ولذلك تلجأ إلي شراء منتجات العناية بالشعر، أو البحث في مواقع الجمال للحصول علي المساعدة كما تقوم بتجربة العديد من الوصفات الطبيعية حتي تحظي بشعر كثيف وغزير لكي تتمتع بكل معالم الجمال.

تكثيف وتطويل الشعر ونموه بغزارة بإضافة ملعقة واحدة من هذا المكون الرهيب في الشامبو

إذا أردتي الحصول علي شعر كثيف وينمو بغزارة فلابد من العناية والاهتمام بالشعر أولاً، والحفاظ علي فروة الرأس نظيفة وخالية من الأوساخ والميكروبات حتي تستطيعي الحصول علي أفضل النتائج.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكي مكون رهيب عند إضافته في الشامبو سوف يعمل علي تكثيف وتطويل الشعر ويجعله ينمو بغزارة وهي

ملعقة صغيرة من زيت الخروع إلي الشامبو

يعمل زيت الخروع علي تغذية الشعر وتقويته كما يترك الشعر أكثر لمعاناً وقوة، حيث يعد زيت الخروع من أكثر أنواع الزيوت التي تعمل علي زيادة نمو الشعر ويقلل من تساقطه لاحتوائه علي أحماض دهنية هامة لتكثيف وتطويل الشعر وتقويته والحفاظ عليه من التساقط .

مكونات ملعقة من زيت الخروع في الشامبو وكيفية تطبيقه علي الشعر

  • ملعقة صغيرة من زيت الخروع.
  • 2 ملعقة كبيرة من الشامبو.

لكل من تريد تكثيف وتطويل الشعر اتبعي الأتي بوضع ملعقة صغيرة من زيت الخروع في طبق صغير ثم نضيف إليه ملعقتان كبيرتان من الشامبو، وبعد ذلك نمزجهم جيداً ثم نغسل بهم الشعر ونتركه لمدة 10 دقائق ويشطف الشعر بالماء ويستخدم هذا المكون من مرتين إلي ثلاث مرات في الشهر للحصول علي شعر أكثر كثافة و زيادة نموه وقوته.

وبذلك أكون في نهاية المقال قد استطعت تقديم ما يفيدك من خلال وصفة زيت الخروع في الشامبو إذا قمتي بإضافة ملعقة واحدة منه يمنحك تكثيف وتطويل الشعر كما يمنحه أيضا قوة ولمعان ويجعله ينمو بغزارة.

هناك العديد من المكونات الطبيعية التي يمكنك إضافتها إلي الشامبو للحصول علي شعر كثيف وطويل، وذلك لأن هذه المكونات عند وضعها علي الشامبو تقوم بتخفيف تفاعل المواد الكيميائية، مما تجعل فروة الرأس لا تتأثر بها ولا تتسبب في حدوث أي ضرر للشعر.

ويجب الاهتمام والعناية بالشعر من خلال عمل روتين يومي يتناسب مع نوع شعرك، والحفاظ علي تناول أطعمة غذائية مفيدة في تكثيف وتطويل الشعر لاحتوائها علي فيتامينات هامة لتقوية الشعر وتكثيفه.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *