خطوات وضع البودرة الحرة مثل المحترفات بطريقة مميزة

خطوات وضع البودرة الحرة مثل المحترفات بطريقة مميزة

 ‏خطوات وضع البودرة ‏الحرة ‏مثل المحترفات بطريقة مميزة، ‏تعتبر البودر الحرة من أكثر أساسيات المكياج التي ينبغي وضعها قبل وضع المكياج على الوجه حتى يطول لأطول فترة ممكنة على مدار اليوم ويتم استخدامه الفاونديشن أو ما يعرف باسم طلاء الأساس، لأنها تساعد على امتصاص كفافة الإفرازات الدهنية التي يتخذها الوجه وتعطي مظهر مميز ورائع، لهذا سوف نوضح لك من خلال مقال اليوم خطوات تساعدك على استخدام البودرة مع الحقن مثل المحترفات بطريقة مميزة وإطلالة جميلة.

 ‏طريقة وضع البودرة الحرة

  •  ‏أولا يجب عدم وضع كميات كبيرة من البودرة حتى تكون طبيعية على البشرة تعطي احتلالا أطلاله جميلة، وقومي بهذا الفرشاة بعد أن تقوم بوضع الفرش فيها حتى تتمكني من التخلص الكمية الزائدة من البودر ووضعها على الوجه بطريقة مميزة.
  •  ‏قومي بتقليل البودر على البشرة حتى لا يتم وضعها على الوجه بكميات كبيرة لهذا قومي بوضع الفرشاة على البودرة بما يتفق وتوزيعها على البشرة بكميات متساوية.
  •  ‏بعد ذلك يتم تطبيقها على البشرة على شكل حركات دائرية ثم ضعي على الوجه والوجنتين بعد أن تقوم بوضع البودر وتخلصي من بقايا المستحضر على البشرة عن طريق استخدام الفرشاة الخاصة بالمكياج ويجب أن تكون نظيفة.
  •  ‏بعد ذلك ابدئي بوضع المكياج على الوجه كله بطريقه مميزة وبكميات قليل حتى تصبحي أكثر أطلال ومقارنة للطبيعة، ولا تستخدمي الألوان الصالحة أو القوية يمكنك استخدام الألوان الهادئة خاصة في فترة الصباح.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *