طريقة فرد الشعر الخشن والمجعد أقوي كيراتين طبيعي ب 10 جنية فقط وبدون أي تساقط للشعر

طريقة فرد الشعر الخشن والمجعد أقوي كيراتين طبيعي ب 10 جنية فقط وبدون أي تساقط للشعر

طريقة فرد الشعر يوجد الكثير من الطرق التي تعمل على جعل الشعر مفرداً وانسيابيًا، مثل استعمال بعض الأجهزة الحرارية، ولكن قد تؤدي هذه الأشياء إلى الفقدان الكامل لحيوية الشعر وتقوم بإتلافها، لهذا نعرض بعض الطرق الطبيعية الخاصة بفرد الشعر.

طريقة فرد الشعر

فرد الشعر بالزيت السخن: يتم تسخين الزيت المستخدم للشعر في الميكروويف لفترة 20 ثانية فقط، ثم يتم وضع الزيت الدافئ على الشعر، ويتم القيام بتدليك الفروة الخاصة بالرأس لفترة 15 إلى 20 دقيقة، ويتم التمشيط بشكل جيد للعمل على توزيع الزيت على الفروة والشعر بالتساوي، ثم يتم تغطية الشعر بواسطة منشفة ساخنة مبللة لفترة 30 إلى 40 دقيقة، يتم غسل الشعر باستخدام شامبو متوسط مع التمشيط باستخدام فرشاة بأسنان واسعة.

فرد الشعر  بحليب جوز الهند

يتم مزج كوب من الحليب الخاص بجوز الهند الطازج وعصير الليمون معاً في طبق زجاجي، ثم يتم وضع الطبق الزجاجي في المبرد حتى تقوم طبقة دسمة بالتكون في أعلاه، ثم بواسطة تلك الطبقة الدسمة يتم تدليك الشعر والفروة الخاصة بالرأس، ثم يترك لفترة 20 دقيقة، وبعدها يتم تغطية الرأس بمنشفة دافئة رطبة أو غطاء دش لفترة 30 دقيقة، يتم تمشيط الشعر وقتما لا يزال رطباً وجعل الهواء الجاف يدخل لها.

فرد الشعر  بالبيض

يتم خفق 2 بيضة، مع 4 ملاعق من زيت الزيتون، يتم وضع ذلك الخليط على فروة الرأس، ثم يتم تمشيط الشعر بواسطة مشط بأسنان واسعة، يتم ارتداء غطاء الدش ويترك لفترة 30 إلى 45 دقيقة، يتم شطف الشعر وغسله بشامبو متوسط.

تنعيم الشعر بالحليب والعسل

يتم استعمال كوب واحد من الحليب الكامل الدسم مع ملعقة من العسل كبيرة ويتم مزجهم جيدًا، يتم وضع الخليط على الشعر خاصة على فروة الرأس لفترة ساعة قبل غسله، يتم نقع الشعر بالخليط لفترة 10 دقائق، مع تغطيته بغطاء الدش، يتم غسله بواسطة فرشاة جافة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *