وصفات طبيعية لتصغير الأنف ونفخ الشفايف

وصفات طبيعية لتصغير الأنف ونفخ الشفايف

وصفات طبيعية لتصغير الأنف ونفخ الشفايف يمكن استخدامها في المنزل بكل آمان بعيداً عن عمليات التجميل المكلفة بجانب أن نتائجها غير مضمونة وقد تكون كارثية في الكثير من الأحيان، وأكثر ماترغب به الفتيات هو الحصول على شفاه ممتلئة، أو أنف نحيف وللحصول على تلك النتائج يمكن استخدام بعض الوصفات الطبيعية في المنزل بأقل التكاليف، ومع الاستمرار عليها سوف تكون النتائج فعالة ومرضية.

وصفات طبيعية لتصغير الأنف ونفخ الشفايف

الوصفة الأولى معاً يمكن تحضيرها من مسحوق الزنجبيل الناعم وخل التفاح وتلك الوصفة خاصة بتصغير الأنف، وطريقة تحضيرها تتمثل في خلط ملعقة من الزنجبيل المطحون، مع ملعقة من خل التفاح، ومعجون الأسنان ويتم مزج المكونات معا وتطبيقها على الأنف وتركها ساعه على الأقل وبعد ذلك تشطف بالماء، وتستخدم تلك الوصفة يومياً وستلاحظين الفرق بعد 5 أيام.

وصفات طبيعية لتصغير الأنف ونفخ الشفايف
وصفات طبيعية لتصغير الأنف ونفخ الشفايف

نفخ الشفايف بجوز الهند والزنجبيل

تلك الوصفة سوف تمنحك شفاه ممتلئة خلال وقت قصير، كل ماعليك فعله هو خلط ملعقتين من زيت جوز الهند، مع كمية بسيطة من الزنجبيل، والفلفل الأحمر، مضاف إليهم ملعقة من زيت النعناع، وتخلط كل المكونات معاً، تطبق على الشفاه لمدة ربع ساعه، نتيجة تلك الوصفة فورية سوف تنتفخ الشفاه على الفور وستلاحظين ذلك.

تصغير الأنف
تصغير الأنف

تكبير الشفايف بزيت الزيتون والسكر

تلك الوصفة سهلة جداً كل ما نحتاج إليه ملعقة من السكر الناعم، و2 ملعقة من زيت الزيتون البكر، وتخلط المكونات معا وتطبق على الشفاه لمدة 30 دقيقة، وللحصول على نتائج سريعة يفضل استخدام الوصفة مرتين يومياً.

وصفة القرفة والعسل لنفخ الشفاه

تلك الوصفة يجب استخدامها 5 مرات على الأقل أسبوعياً وطريقة إعدادها تتمثل في خلط ملعقة من زيت القرفة مع ملعقة من عسل النحل الأبيض وتطبق على الشفاه، مدة ربع ساعه وتشطف بالماء.

وصفة العسل الأبيض مع زيت الزيتون

نخلط ملعقة من زيت الزيتون ومثلها من عسل النحل، وتطبق على الشفايف مرتين على مدار اليوم وستلاحظ النتائج خلال أسبوع من استخدامها.

وصفة زيت جوز الهند واللوز

مزج ملعقتان من زبدة الكاكاو مع ملعقة من زيت جوز الهند، ويضاف إليهم نقاط بسيطة من زيت اللوز الحلو وتطبق الخلطة على الشافه لمدة 20 دقيقة، تستخدم يوميا صباحاً ومساءاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *