تفتيح وتبييض البشرة والجسم بمكونات بسيطة تعطيك نتيجة رائعة من أول استخدام

تفتيح وتبييض البشرة والجسم بمكونات بسيطة تعطيك نتيجة رائعة من أول استخدام

تفتيح وتبييض البشرة والجسم بمكونات بسيطة تعطيك نتيجة رائعة من أول استخدام، وذلك لأن الكثير من النساء ترغب في الحصول علي بشرة وجسم ناصع البياض، حيث دائماً تحلم ببشرة خالية من العيوب والشوائب وكذلك بالنسبة للجسم لأنه عند ظهور أي من اسمرار في بعض مناطق من البشرة أو الجسم فهذا يسبب نوع من الإزعاج والإحراج.

مكونات طبيعية تساعد علي تفتيح وتبييض البشرة والجسم من أول مرة ونتيجتها فعالة

تفتيح وترطيب البشرة والجسم يحتاج إلي العناية والاهتمام من قبل المرأة، لذلك تلجأ لشراء منتجات التفتيح والتبييض للحصول علي نتيجة سريعة، دون النظر إلي خطورة تلك المنتجات علي البشرة والجسم، في حين أنه توجد الحلول البديلة والطبيعية التي تمنحك نفس النتيجة وآمنة علي الجلد.

لذا في هذا المقال سوف أقدم لكم تفتيح وتبييض البشرة والجسم بمكونات بسيطة وتعطيك نتيجة رائعة من أول استخدام

وصفة الزبادي والقهوة

الزبادي يعمل علي ترطيب البشرة ويقوم بتفتيح وتبييض البشرة والجسم، وذلك لأنه يحتوي علي بروتينات هامة وخصائص تعمل علي منح البشرة التفتيح.

القهوة تحتوي علي مضادات أكسدة وفيتامينات تعمل علي تفتيح وتبييض البشرة والجسم، وتساعد علي توحيد لونها من خلال تفتيح وتبييض الأماكن الداكنة.

مكونات وصفة الزبادي والقهوة لتفتيح وتبييض البشرة والجسم

  • ملعقة كبيرة من الزبادي.
  • ملعقة كبيرة من القهوة.
  • ملعقة كبيرة من النشا.
  • نصف ليمونه.

طريقة تحضير وصفة الزبادي والقهوة وكيفية تطبيقها علي البشرة والجسم

  1. إذا أردتي الحصول علي تفتيح وتبييض للبشرة والجسم يجب اتباع الخطوات التالية وهي عمل تقشير للبشرة والجسم ومكوناته هي ملعقة كبيرة من السكر، ونصف حبة طماطم.
  2. نقوم بغمس الطماطم في السكر وبعد ذلك نفرك بها الوجه والأماكن الداكنة في الجسم، وذلك لمدة 5 دقائق ثم يغسل الوجه والجسم بالماء.
  3. نقوم بتحضير وصفة الزبادي والقهوة لتفتيح وتبييض البشرة والجسم، نقوم بخلط الزبادي والنشا ثم نضيف القهوة والليمون وتوضع الوصفة علي الوجه والجسم.
  4. نترك وصفة الزبادي والقهوة حتي تجف تماماً، ثم تغسل بالماء ويتم عمل ترطيب للبشرة بماء الورد لغلق المسام، ولكن إذا كانت بشرتك حساسة يمكنك ترطيبها بملعقة من الزبادي وعليها ملعقة من العسل وتترك حتي تجف ثم تغسل بالماء، ويتم استعمال هذه الوصفة مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *