من خلال مكتب العمل الاستعلام عن رصيد المدفوعات ورسوم مكتب العمل

من خلال مكتب العمل الاستعلام عن رصيد المدفوعات ورسوم مكتب العمل

توجد الكثير من الخدمات الإلكترونية المخصصة للوافدين بالمملكة العربية السعودية، حيث يمكن للوافدين أن يقوموا بالاستعلام عن أي خدمة تابعة لهم من حيث العمل وخدمات العمل، وكذلك نقل كفالة العامل وغيرها من الخدمات الأخرى الخاصة بمكتب العمل بالمملكة، وجميع هذه الخدمات صادرة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية، ومن المتعارف عليه أن جميع الجهات الحكومية بالمملكة العربية السعودية، تسعى إلى رؤية المملكة لعام 2030، التي تقوم على تحويل جميع الخدمات إلى خدمات إلكترونية، وذلك تم بالأخص بعد انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

رسوم مكتب العمل وكيفية الاستعلام عنها برقم الإقامة:

  • يمكن الاستعلام عن مكتب العمل برقم الإقامة من خلال التواصل الإلكتروني مع موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.
  • وبعد ذلك يتم الدخول على الموقع والضغط على خانة الخدمات الإلكترونية.
  • وبعد ذلك قم بكتابة جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح، من حيث رقم الإقامة واسم المنشأة ورمز التحقق المرئي، ورقم السداد، وغيرها من البيانات الأخرى.
  • ثم يتم النقر على خانة البحث.
  • وبعد الإنتهاء من جميع الخطوات سوف تظهر كل المعلومات الخاصة بالعامل ورخصة العامل وجميع البيانات التي تود الحصول عليها.

مكتب العمل والاستعلام برقم الهوية:

  1. يمكن الاستعلام عن مكتب العمل برقم الهوية من خلال التواصل مع الموقع الإلكتروني الرسمي التابع لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية من خلال الرابط المحدد من قبل الوزارة.
  2. ثم يتم تسجيل جميع البيانات المطلوبة والخاصة بالعامل من أجل تسجيل الدخول على الموقع.
  3. ثم نقوم بالضغط على خانة الخدمات الإلكترونية.
  4. ومنها إلى خانة الاستعلامات الإلكترونية.
  5. وبعد ذلك يتم الضغط على خانة الاستعلام عن خدمات مكتب العمل، وبعد ذلك يتم الإجابة على جميع الأسئلة الخاصة ببيانات العامل الوافد من حيث رقم الحدود ورقم الإقامة ونوع الخدمة التي تود الحصول عليها.
  6. وفي النهاية يتم النقر على خانة البحث.
  7. وبالتالي سوف تحصل على كل البيانات الخاصة التي تود الحصول عليها،وبهذا نكون انتهينا من تقديم كل ما يخص الاستعلام عن مكتب العمل.

وبهذا نكون قد انتهينا من شرح الاستعلام برقم الهوية عن رصيد المدفوعات من خلال مكتب العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *