بذور الكتان كنز لتفتيت وحرق دهون البطن والارداف والجسم بالكامل بطريقة رهيبة

بذور الكتان كنز لتفتيت وحرق دهون البطن والارداف والجسم بالكامل بطريقة رهيبة

بذور الكتان للتخسيس اشتهرت بذور الكتان بفوائدها الصحية الكثيرة المتنوعة، ولها دور كبير للوقاية من أمراض كثيرة، ولن ننسى دورها الكبير في خسارة الوزن، حيث يتم استخدامها منذ قديم الزمان، وكان استخدامه الأكثر تداول، وتعتبر من الألياف الطبيعية قابلة الذوبان بالماء، كما أنه يزيد حجمها عندما يختلط به، ولذا فهي تعمل على زيادة حجم البراز وتسهل الحركة للأمعاء، ونحن اليوم سوف نعرض عليكم طريقة استخدام بذور الكتان لإنقاص الوزن.

طريقة استخدام بذور الكتان لانقاص الوزن

إليكم أهم الطرق لعشبة بذور الكتان للحصول على قوام مثالي منها:

بذور الكتان وشرائح الليمون

يتم مزج بذور الكتان المطحونة، ويضاف لها شريحة من الليمون ويتم تناول المزيج مرة واحدة بشكل يومي، عند الرغبة بفقدان الكثير من الوزن.

بذور الكتان والموز

بإمكانك استخدامه بهدف فقدان الكثير من الوزن ويتم تحضيره عن طريق وضع ثمرة من الموز والتمر والتفاح وتخلط المكونات بشكل جيد ويضاف لهم الحليب مع الشوفان وتخلط من جديد، ويسكب المزيج بكوب مناسب وبعد ذلك يضاف له بذور الكتان المطحونة ويمزج الخليط معاً، ويتم تناوله.

بذور الكتان والجوز

يتم مزج 250 جرام من بذور الكتان، و100 جرام من الجوز مع ملعقة من الكمون، ويتم مزجهم مع كافة وتطحن بشكل جيد وتحفظ بداخل برطمان ويتم تناول ملعقتين من المزيج إذا كان الوزن ما بين 50 حتى 80 كليو، ولو أكثر من ذلك يتم تناول 3 ملاعق بشكل يومي وسوف تلاحظ الفرق بنفسك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *