وصفة معجزة لتفتيح البشرة والأماكن الداكنة وإزالة البقع واسمرار الركب

وصفة معجزة لتفتيح البشرة والأماكن الداكنة وإزالة البقع واسمرار الركب

نقدم لكي اليوم عزيزتي القارئة وصفة معجزة لتفتيح البشرة والأماكن الداكنة ويزيل البثور والبقع واسمرار الركب، هذه الوصفة من مكونات طبيعية لا ضرر منها على البشرة أو الجسم، ترغب كل النساء في الحصول علي بشرة بيضاء تماماً وخالية من المشاكل والشوائب التي تعيق ظهورها بالمنظر الجذاب، حيث تعتبر مشكلة اسمرار البشرة وظهور البثور والبقع يجعلها تشعر بالإزعاج ولأنها دائماً تريد أن تمتلك بشرة رائعة.

الكريم المعجزة لتفتيح البشرة ويزيل حب الشباب والبقع الداكنة ويقضي علي اسمرار الركب

هناك العديد من الأسباب التي تؤدي إلي اسمرار البشرة وتعرضها للكثير من المشاكل، مثل التعرض بكثرة لأشعة الشمس دون وضع واقي للشمس، أو عدم الاهتمام والعناية بالبشرة وذلك لأن طبقة الجلد رقيقة جداً ومن السهل أن تتأثر بتلك العوامل، مما تجعل معظم النساء إلي شراء منتجات تفتيح البشرة علي الرغم من توافر الوصفات الطبيعية والأكثر أماناً.

وصفة كريم النشا والليمون

تعتبر هذه الوصفة “كريم النشا والليمون” من أقوي الوصفات الطبيعية التي تساعد علي تفتيح البشرة، وذلك لأن النشا يقوم بترطيب البشرة مما يساعد في إزالة التجاعيد وعدم ظهور البثور والبقع.

الليمون له قدرة عالية علي تفتيح وتبييض البشرة وذلك لأنه يحتوي علي فيتامين سي ومضادات أكسدة، كما يزيل خلايا الجلد الميت ويقضي علي اسمرار الركب.

مكونات كريم النشا والليمون لتفتيح البشرة

  • 2 ملعقة كبيرة من النشا.
  • عصير ليمونه كاملة.
  • ملعقة كبيرة من ماء الورد.

طريقة تحضير كريم النشا والليمون وكيفية تطبيقه علي البشرة وأماكن الاسمرار

للحصول علي كريم طبيعي لتفتيح البشرة ويزيل البثور والبقع ويقضي علي اسمرار الركب يجب اتباع الخطوات التالية وهي

  • نقوم بوضع النشا في وعاء صغير ثم نضيف إليه عصير الليمون ونقلب جيداً، ثم نضع ماء الورد ونمزج المكونات حتي نحصل علي ملمس الكريم.
  • نضع كريم النشا والليمون علي البشرة وأماكن الاسمرار لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل الوجه وأماكن الاسمرار بالماء الفاتر ويتم استخدام كريم تفتيح البشرة 3 مرات في الأسبوع.
  • ملحوظة هامة لأصحاب البشرة الحساسة يمكنك تقليل كمية عصير الليمون، وذلك حتي لا يتسبب في تهيج البشرة ويتم استخدام الكريم مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *