وصفات تبييض الجسم في أسبوع واحد فقط بمكونات طبيعية ودعي الأماكن السمراء في الجسم

وصفات تبييض الجسم في أسبوع واحد فقط بمكونات طبيعية ودعي الأماكن السمراء في الجسم

تبحث جميع الفتيات والسيدات عن وصفات تبييض الجسم باستخدام مكونات طبيعية، وذلك حتى تتخلص من الأماكن السمراء في الجسم، وتريد كل سيدة أن تؤتي الوصفات بثمارها سريعاً، وخاصة لدى الفتيات أو السيدات اللاتي يعملن أو مقبلين على الزواج، وذلك نظراً لضيق الوقت، واليوم سوف نُقدم لكم في هذه المقالة عبر موقعنا وصفات تبييض الجسم في أسبوع واحد فقط بمكونات طبيعية ودعي الأماكن السمراء في الجسم.

وصفات تبييض الجسم

سوف نُقدم لكم الآن وصفات لتبييض الجسم، للتمتع بجسم أكثر بياضاً، وهو كالتالي:-

أولاً:- وصفة عصير البرتقال

نضع عصير البرتقال المُخفف بالماء على الجسم، ثُم نتركه قليلاً حتى يجف ثم نقوم بفرك الجسم باستخدام الليفة، بشكل دائري هادئ ثم اغسلي الجسم بالماء جيداً، وضعي مرطب.

ثانياً:- وصفة ماء الورد والليمون

نضع مقدار تسعة ملاعق كبيرة من ماء الورد وملعقتين من عصير الليمون، حيث أن الليمون له القدرة على التقشير الخفيف للبشرة و ماء الورد للترطيب، نضعه على الجسم ثم نفركه ونشطف الجسم جيداً بالماء.

ثالثاً:- وصفة الزبادي وزيت الزيتون 

يتم وضع كوب من الزبادي على ثلاثة ملاعق من زيت الزيتون، حيث أن الزبادي به بكتيريا نافعة تمنع تأكسد المناطق الحساسة بالجسم، وبالتالي لا تؤدي إلى اسمرارها، فهذه الوصفة خصيصاً للمناطق الحساسة، قومي بوضع الوصفة مدة لا تقل عن نصف ساعة على المنطقة ثم افركيها بحركات دائرية، ثم اشطفيها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *