كنز سحرى لعلاج تساقط الشعر نهائيا وتنعيمه وتكثيفه وانبات الفراغات فى يومين

كنز سحرى لعلاج تساقط الشعر نهائيا وتنعيمه وتكثيفه وانبات الفراغات فى يومين

تعتبر الخلطات الطبيعية هي من أفضل الحلول لعلاج جميع مشكلات الشعر مثل تساقط الشعر وتنعيمه بالإضافة إلى أنها تمنح الشعر جميع العناصر الذي يفقدها، فكما نعلم أن الشعر يمر بكثير من العوامل التي تضر بصحة الشعر كاستخدام مستحضرات العناية بالشعر التي تحتوي على مواد كيماوية تضر فروة الرأس والشعر من الجذور.

خلطات طبيعية لعلاج تساقط الشعر وتنعيمه وتكثيفه

يوجد العديد من الوصفات الطبيعية التي يتم استخدمها لعلاج الكثير من مشاكل الشعر المزعجة ومن أهمها التالي:

  • خلطة الأفوكادو:

تعد واحدة من أفضل الوصفات التي يتم الاعتماد عليها لعلاج تساقط الشعر وتعيد توازن الهرمونات لفروة الرأس فقومي بخلط حبة من الأفوكادو مع ملعقتين كبيرتين من حليب جوز الهند وعصير الليمون، ومن ثم خلط المكونات بالخلاط الكهربائي ثم وضع الخليط على فروة الرأس وتركها لمدة 30 دقيقة ثم غسله بالماء البارد مع تكرارها مرة في الأسبوع.

  • خلطة العرقسوس:

يحتوي العرقسوس على كثير من المزايا التي تعالج تلف الشعر بالإضافة إلى أنه يخلص فروة الرأس من التهيجات فقومي بمزج ملعقة من الزعفران وكوب من الحليب وملعقة من جذر العرقسوس ثم يتم وضعها على الشعر وتركها لمدة 10 ساعات ثم غسيل الشعر بالماء البارد مع تكرارها مرة واحدة في الأسبوع.

  • خلطة البصل:

قومي بخلط ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وحبة من البصل وملعقتين صغيرتين من الألوفيرا ووضع الخليط على فروة الرأس وتركها لمدة نصف ساعة ومن ثم يتم غسيل الشعر بالماء البارد والشامبو وتكرارها مرتين بالأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *