كريم ليلي لتفتيح وشد البشرة ويزيل التجاعيد ويمنحك بشرة الأطفال

كريم ليلي لتفتيح وشد البشرة ويزيل التجاعيد ويمنحك بشرة الأطفال

كريم ليلي لتفتيح وشد البشرة ويزيل التجاعيد ويمنحك بشرة الأطفال، ترغب الكثير من النساء في الحصول علي بشرة ناصعة البياض ومشدودة خالية من الشوائب والبقع، وذلك حتي تتمتع النساء بمظهر جذاب ورائع وهناك العديد من الوصفات الطبيعية التي تعمل علي إعطائك التفتيح والتبييض اللازم دون اللجوء إلي شراء المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة.

كريم طبيعي يمنحك تفتيح للبشرة ويجعلها مشدودة وناعمة مثل بشرة الأطفال

تفتيح البشرة وإزالة التجاعيد من أكثر الأمور التي تسعي إليها كل الفتيات والسيدات، حيث تسبب الإزعاج والإحراج وذلك نتيجة تعرض البشرة للكثير من العوامل التي تؤثر عليها مثل أشعة الشمس وكثرة استخدام مستحضرات التجميل مع عدم تنظيفها باستمرار بالغسول المناسب.

لذا في هذا المقال سوف أقدم إليكم كريم ليلي لتفتيح وشد البشرة ويزيل التجاعيد ويمنحك بشرة مثل الأطفال

 فوائد كريم الأرز لتفتيح وشد البشرة

كريم الأرز يعمل علي الحفاظ علي شباب البشرة وإعادة إنتاج الكولاجين، وذلك لأنه يحتوي علي نسبة عالية من فيتامين C ، E والعديد من المعادن مما تساعد في حل كل مشاكل الجلد والبشرة.

ويستخدم كريم الأرز كبديل طبيعي عوضاً عن استخدام مستحضرات التجميل، كما يساعد في تفتيح وشد البشرة والقضاء علي الحبوب والبقع الداكنة.

مكونات كريم الأرز لتفتيح وشد البشرة وإزالة التجاعيد

  • 3 ملاعق كبيرة من الأرز.
  • كوب ونصف من الماء.
  • 4 ملاعق كبيرة من الحليب كامل الدسم.
  • 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون.
  • 2 ملعقة كبيرة من زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من الفازلين.
  • برطمان زجاج نظيف ومعقم.

طريقة تحضير كريم الأرز لتفتيح البشرة وكيفية استخدامه

إذا أردتي الحصول علي تفتيح للبشرة وجعلها مشدودة وخالية من التجاعيد والبقع وكذلك بيضاء وناعمة مثل بشرة الأطفال يجب اتباع الخطوات الآتية لتتمتعي بنتيجة رائعة وهي

  1. نقوم بوضع الأرز في قدر ثم نضيف إليه الماء، وبعد ذلك نرفعه علي نار متوسطة حتي يمتص الماء تماماً ويكون في كامل التسوية.
  2. نقوم بوضع الأرز في الخلاط الكهربائي أو الكبة حتي يهرس ويأخذ قوام الكريم، وبعد ذلك نضيف باقي المكونات علي كريم الأرز وهو ساخن لضمان امتزاج المكونات جيداً.
  3. يتم وضع كريم الأرز في الثلاجة ثم يستخدم من خلال أخذ كمية مناسبة ووضعها علي البشرة، ونتركها حتي تجف تماماً وتصبح البشرة مشدودة.
  4. يتم غسل الوجه بالماء الدافيء ثم يجفف الوجه جيداً، وبعد ذلك نمرر قطعة من الثلج علي الوجه أو بقطعة مبللة بماء الورد أو وضع كريم مرطب وذلك حسب ما يتوفر لديك، ويتم استخدام كريم الأرز قبل النوم لمدة أسبوع ويحتفظ بكريم الأرز في الثلاجة وإخراجه قبل وضعه بفترة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *