وصفه هنديه خطيره لمنع تساقط الشعر نهائيا وتطويله وتكثيفه بسرعه

وصفه هنديه خطيره لمنع تساقط الشعر نهائيا وتطويله وتكثيفه بسرعه

عندما يتعرض الشعر للإهمال وعدم العناية يسبب في تعرضه لكثير من المشكلات التي تؤثر على جماله وجعله تالف غير مغذي هايش ومتقصف وبالتالي يتساقط بغزارة كبيرة، ولكن على كل سيدة تجنب ذلك والحرص على العناية والاهتمام بالشعر بواسطة استخدام بعض من المنتجات التي تحتوي على مواد طبيعية ويكون من الأفضل إذا قمتِ سيدتي باستخدام الوصفات الطبيعية الغير مكلفة فهي تمنع تساقط الشعر.

وصفات منزلية غير مكلفة لعلاج تساقط الشعر

تعد الوصفات المنزلية الطبيعية من الحلول المثالية التي يمكن أن يتم استخدامها لعلاج تساقط الشعر ومنها ما يلي:

  • وصفة عصير الليمون وحليب جوز الهند:

تعتبر من أهم الوصفات الطبيعية التي يتم استخدامها لعلاج تساقط الشعر فكل مكون منها يحتوي على عناصر فعالة ومهمة لتغذية الشعر، فقط ما عليك سوى أن تقومين بخلط 5 ملاعق كبيرة من حليب جوز الهند مع ملعقة من عصير الليمون واخلطي المكونات مع بعضها جيداً ثم تدليك فروة الشعر بالخليط  وتركه لمدة نصف ساعة ثم شطف الشعر بالماء الفاتر والشامبو وتكرار استخدامها مرة كل يوم ولمدة أسبوع.

  • وصفة الثوم:

يعمل الثوم على تحفيز عملية نمو الشعر مما يساعد في منع تساقط الشعر فقومي بأخذ فصين من الثوم وعصرهم واستخدام العصير المستخرج منها لدهان فروة الرأس قبل النوم لتحفيز نمو الشعر وخاصة بالمناطق الضعيفة التي تنمو بصعوبة.

  • وصفة محلول الخبيزة:

قومي بغلي حفنة من نبات الخبيزة بالماء واستخدام محلولها بتدليك الرأس ومن الممكن أن يتم استخدامها لعلاج تساقط والحاجبين ويفضل استخدامها مرتين كل يوم ولمدة 21 يوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *