نتيجة مذهلة.. ضعيها علي الشامبو لن يتوقف شعرك عن النمو بغزارة ولن يتساقط وينبت الفراغات

نتيجة مذهلة.. ضعيها علي الشامبو لن يتوقف شعرك عن النمو بغزارة ولن يتساقط وينبت الفراغات

نجد الكثير من الأشخاص يفضلون بشكل دائم الابتعاد عن منتجات الشعر والبشرة الكيميائية، وتلجأ دائماً للمنتجات الطبيعية بسبب ما تعاني منه من حساسية الجلد وأيضاً فروة الرأس تجاه هذه المنتجات، أو لرغبة العديد منهن الاستفادة الكاملة من المكونات الطبيعية التي سخرها لنا الله من أجل منفعة الإنسان، وهذا لأنهم يكونوا قد حصلوا على ما يرغبون به بمكونات طبيعية.

مكونات طبيعية تضاف للشامبو يطول الشعر

نقدم لكم مجموعة من المنتجات الطبيعية التي تضاف للشعر لتوفر له الطول والقوة المرغوب بها:

  • صودا الخبز

يتم شرائها من محلات العطارة ولها الكثير من الاستخدامات التي تخص جمالك من خلال إضافتها لخلطات العناية بالشعر والبشرة، ويتم الاستفادة منها من خلال إضافتها للشامبو من أجل غسيل الشعر وتنظيف بشكل جيد.

  • زيت جوز الهند

نقوم بإحضار ربع كوب من الماء المغلي ويضاف لها ملعقتين من الجليسرين ونصف ملعقة من زيت جوز الهند ونصف ملعقة من زيت الجوجوبا وتخلط المكونات سوياً بشكل جيد، ويضاف لها ملعقة من شامبو الأطفال تخلط المكونات جيداً، ويتم غسيل الشعر بالمزيج كل استحمام وسوف تلاحظين الفرق بنفسك.

  • الليمون والعسل

نقوم بغلي كوب من الماء ويضاف له كيس من شاي البابونج ويترك لمدة 3 دقائق، ومن ثم يضاف للخليط الليمون والعسل، ويسكب الخليط على فروة الرأس مع التدليك، ويتم غسل الشعر بالخليط ومن الممكن إضافة للشامبو، وبعد ذلك نقوم بغسل الشعر بالبلسم المناسب لنوع الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *