وصفات طبيعية لتبييض البشرة وإزالة الرؤوس السوداء وتجعلها أكثر نعومة

وصفات طبيعية لتبييض البشرة وإزالة الرؤوس السوداء وتجعلها أكثر نعومة

وصفات طبيعية لتبييض البشرة وإزالة الرؤوس السوداء وتجعلها أكثر نعومة، يعد تبييض البشرة والوجه من أهم علامات جمال المرأة كما يعكس كيفية الاهتمام والاعتناء بهم، وتلجأ الكثير من الفتيات والسيدات إلي شراء منتجات التفتيح والتبييض للحصول علي بشرة بيضاء في وقت قليل دون النظر إلي خطورة تلك المنتجات علي البشرة، كما تبحث عن كل الوصفات وتجربتها حتي تتمتع ببشرة خالية من المشاكل والعيوب,

أفضل الماسكات الطبيعية لتبييض البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء وتجعلها أكثر نضارة

البشرة دائماً تحتاج إلي الترطيب والتقشير كنوع من الروتين اليومي للعناية بالبشرة، ولكن غالباً ما تواجه الكثير من المشاكل مثل الرؤوس السوداء أو الاسمرار نتيجة التعرض المباشر لأشعة الشمس، لذا سوف أقدم لكي عزيزتي وصفات طبيعية لتبييض وتفتيح البشرة وإزالة الرؤوس السوداء وتجعل البشرة أكثر نعومة ونضارة.

ماسك الزبادي

من المعروف أن الزبادي من المكونات الطبيعية التي تحتوي علي خصائص هامة لتبييض البشرة من خلال احتوائه علي حمض “اللاكتيك”، ولذلك يمتلك فاعلية كبيرة في تفتيح البشرة ويمكنك تنفيذ ماسك الزبادي من خلال وضعه علي الوجه وفرك البشرة به ويترك لمدة 5 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ويتم تكراره مرة واحدة يومياً.

ماسك الخيار

يعتبر الخيار من الخضروات التي تقوم بتحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة مما يجعلها تتمتع بالنضارة والحيوية، ويمكن وضعه كشرائح علي البشرة لتفتيح البقع وإزالة الرؤوس السوداء وتترك لمدة 10 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ويمكن استخدامه مرتين في اليوم.

ماسك العسل

العسل يحتوي علي خصائص عديدة تساعد في ترطيب وتبييض البشرة كما يعمل علي التخلص من خلايا الجلد الميت في البشرة، ويمكن عمل ماسك الخيار من خلال خلط ملعقة صغيرة من العسل مع ملعقة صغيرة من الحليب بودر وملعقة صغيرة من كل من عصير الليمون وزيت اللوز، ونمزج المكونات جيداً ثم توضع علي البشرة لمدة 15 دقيقة ويغسل بالماء البارد ويستخدم مرتين في الأسبوع.

ماسك بياض البيض وعصير الليمون

بياض البيض من أفضل المكونات لإزالة الرؤوس السوداء والتخلص منها وهذا لأنه يحتوي علي خصائص قابضة تعمل علي غلق مسام البشرة،أما عصير الليمون فيحتوي علي مضادات أكسدة تساعد في إزالة زيوت البشرة الزائدة والتخلص من الخلايا الميتة في البشرة.

ويمكن تنفيذ ماسك بياض البيض وعصير الليمون من خلال مزج بياض البيض مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون وتوضع علي البشرة لمدة 5 دقائق ثم يغسل الوجه بالماء الفاتر ويستخدم مرتين في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *