تمويل شخصي بدون كفيل براتب 3000 ريال فقط وبإجراءات فورية

تمويل شخصي بدون كفيل براتب 3000 ريال فقط وبإجراءات فورية

تمويل شخصي بدون كفيل براتب 3000 ريال فقط مُقدم من البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية، حيث يوفر البنك الأهلي التجاري تمويل شخصي دون الحاجة لوجود كفيل متوافق مع أحكام وقوانين الشريعة الإسلامية، وقد يصل المبلغ الذي يوفره البنك من 5000 ريال سعودي إلي 1.500.000 ريال سعودي لجميع السعوديين والمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية، فقد نوفر لكم زوار موقعنا هذا معلومات كافية للحصول علي التمويل من البنك وبإجراءات سهلة وفورية.

شروط الحصول علي تمويل شخصي من البنك الأهلي التجاري بالمملكة العربية السعودية

  1. ألا يقل عمر العميل المتقدم بطلب التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري عن 18 عاماً، ولا يزيد عن 60 عاماً إذا كان العميل المتقدم سعودي الجنسية.
  2. ألا يقل عمر العميل المتقدم بطلب التمويل الشخصي من البنك الأهلي التجاري عن 22 عاماً، ولا يزيد عن 60 عاماً إذا كان العميل المتقدم مقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية من الجنسيات الأخري.
  3. يجب ألا يقل الراتب الشهري الخاص بالعميل المتقدم عن 3000 ريال سعودي للمواطن السعودي، وألا يقل الراتب الشهري عن 4000 ريال للعميل المقيم داخل أراضي المملكة العربية السعودية.
  4. لابد من تقديم جميع الأوراق والمستندات المطلوبة وخصوصاً المستندات التي تتضمن إثبات الشخصية وإثبات الدخل وعنوان الإقامة، وغيرها.
  5. لابد أن يعمل المتقدم بجهة حكومية أو جهة معتمدة لدي البنك الأهلي التجاري.

خطوات التقديم للحصول علي التمويل من البنك الأهلي التجاري

يتمكن أي شخص سواء من المواطنين السعوديين أو المقيمين داخل المملكة العربية السعودية الحصول علي التمويل الشخصي من بنك الأهلي التجاري في حالة توافر جميع الشروط والأحكام المطلوبة، وتتم في عدة خطوات كالأتي:

  1. قم بالذهاب إلي أقرب فرع في منطقتك من فروع البنك الأهلي التجاري  بالمملكة العربية السعودية.
  2. قم بطلب نموذج كتابة بيانات الحصول علي تمويل شخصي مع كتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة وتأكد أنها صحيحة.
  3. قم بتقديم النموذج إلي موظف البنك وتقديم بطاقة الهوية الوطنية.
  4. تقديم خطاب من الجهة التي تعمل بها سواء الجهة الحكومية أو الجهة المعتمدة للبنك الأهلي التجاري تحتوى علي المسمي الوظيفي والراتب الشهري.
  5. قم بتقديم الطلب الي البنك مع اختيار إمكانية السداد التي ستعمل بها والأقساط الشهرية.
  6. سيتم الرد عليك بعد مراجعة طلب التقديم الخاص بك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *