تمويل شخصي 50 ألف ريال بدون تحويل الراتب وبدون كفيل

تمويل شخصي 50 ألف ريال بدون تحويل الراتب وبدون كفيل

تمويل شخصي 50 ألف ريال بدون تحويل الراتب وبدون كفيل، حيث تقدم دار التداولات المعروفة داخل المملكة العربية السعودية تمويل شخصي مناسب لفئة كبيرة جداً ومناسب للجميع، حيق تقدمه الدار بشروط سهلة وميسرة تناسب بالأخص الفئة محدودة الدخل والأسر الفقيرة، حيث تساعدهم ذلك التمويلات التي تشبه ذلك النوع في العديد من الأمور وسد الاحتياجات الشخصية خاصةً في ظل غلاء المعيشة وتوقف المصالح لفترات من الوقت بين الحين والأخر ربما بسبب المشاكل الصحية التي تمر بها البلاد منذ أن ظهر فيروس كورونا وبدأ في الانتشار علي المدي الأوسع في جميع دول العالم سواء العالم العربي أو العالم الغربي والمعروف باسم فيروس “كوفيد 19” مما أثر علي المستوي الاقتصادي والمستوى الاجتماعي بسبب الإجراءات الاحترازية التي أصدرتها البلاد وقامت بتطبيقها بالفعل مما أدت تلك القرارات الي غلق كثير من المصالح العامة والخاصة لحماية المواطنين ورعايتهم صحياً، لذا فقد يبحث كثير من المواطنين في تلك الأيام عن تمويل شخصي بمبلغ قد يصل الي 50 ألف ريال سعودي لسد ديونهم التي تراكمت، أو لشراء علاج لحالة طارئة، أو لسد أي طلب أو حاجة من احتياجات الحياة.

يتميز التمويل الشخصي المقدم من دار التداولات بأنه متوافق مع أحكام وقوانين الشريعة الإسلامية وخاضع لتعاليم الدين الإسلامي ومراقب من مؤسسة النقد العربي، فقد نقدم لكم تفاصيل الحصول علي التمويل الشخصي.

شروط دار التداولات للحصول علي تمويل شخصي

تقدم دار التداولات الشهيرة بالمملكة العربية السعودية تمويل شخصي سريع وفوري يصل الي 50 ألف ريال سعودي كحد أقصي لجميع المواطنين السعوديين الذين تتوافر لديهم الشروط والأحكام التي قامت بتحديدها الدار مسبقاً، حيث تتضمن تلك الشروط في الأتي:

  1. التمويل الشخصي المقدم من دار التداولات متاح لجميع السعوديين وغير مسموح للمقيمين داخل أراضي المملكة العربية السعودية من الجنسيات الأخري.
  2. ألا يقل عمر العميل المتقدم لطلب التمويل الشخصي من دار التداولات عن واحد وعشرون عاماً، ولا يزيد عم تسعة وخمسون عاماً من أجل الحصول علي التمويل.
  3. لابد أن يكون لدي العميل المتقدم بطلب التمويل الشخصي من دار التداولات وظيفة منذ أكثر من ثلاثة أشهر علي الأقل.
  4. ألا يقل الراتب الشهري الخاص بالعميل عن 2000 ريال سعودي.
  5. تقوم الدار بخصم 45% في حالة وجود تمويلات أخري للعميل يقوم بتسديدها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *