تقديم طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي1442 بالمملكة العربية السعودية

تقديم طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي1442 بالمملكة العربية السعودية

 مساعدة مالية من الديوان الملكي قام الديوان الملكي بتقديم الكثير من الخدمات التي تمكن أي شخص من اللجوء للديوان الملكي حتي يتمكن من الحصول على المساعدات المالية فيوجد الكثير من الأشخاص يتعرضون لضيقة مالية أو يتعرضون لمرض مزمن يحتاج لعلاج مكلف ولن يتمكنوا من توفير تكاليف العلاج، أو التعرض لأي ضيقة مالية أخرى، يقوم بتقديم طلب مساعدة مالية أو سداد قروض، لذلك نحن هنا اليوم لكي نتعرف سوياً على كيفية طلب المساعدة من الديوان الملكي.

تقديم طلب مساعدة مالية من الديوان الملكي

  • كل ما عليك القيام به أن تقوم بالتقديم علي موقع الديوان الملكي من أجل تسديد الديون الخاصة بك، مع الحرص على تدوين برقية تضم نوعية الدين الذي تعاني منه، ومن المشترط أن تقوم بكتابة كافة المعلومات الخاصة بك مثل رقم البطاقة الشخصية أو إضافة رقم الهاتف، وبعد ذلك تقوم بإرسالها عن طريق البريد الإلكتروني  .
  • ثم تقوم بإرسال البرقية وهذا لكي تتمكن من متابعة طلبك الذي قمت بإرساله، وسف يتم التواصل مع الديوان الملكي عن طريق هذا الرقم، وحتى يتم التعرف على الطرف إذا كان تم قبوله أو لا، وبهذه الطريقة تتمكن بكل سهولة من سداد ديونك من خلال الديوان الملكي أو يوفر لك حل مثالي لمشكلتك.

ويمكنك التواصل علي أرقام تليفون الديوان الملكي لجميع المواطنين لكافة الاستفسارات من خلال أرقام التواصل، 8004000000 أو 92003003 يمكن الاتصال لجميع الراغبين بالتقديم.

ما هي شروط الحصول على مساعدة مالية من الديوان الملكي

تحتاج عند التقديم لطلب المساعدة من الديوان الملكي أن تنطبق عليك بعض الشروط هي:

  1. القيام بتقديم الأوراق المطلوبة التي تعمل على دعم توصيف المشكلة، أمو تأكد العجز المادي أو أنها تقوم بتشخيص الحالة الصحية للمريض المتقدم.
  2. من الضروري أن يتولى المتقدم تقديم الطلب بشخصه وعلى أن تكون الإعانة تتعلق به هو وليس أي فرد آخر.
  3. لا يستطيع الفرد الواحد أن يقوم بتقديم الكثير من طلبات الإعانة حيث يجب أن يتم بالبداية الرد على طلبه من جميع البنوك بالإجراء الأول.
  4. يتم إضافة صورة من بطاقة الهوية الوطنية وأيضاً صورة من سجل الطلب.
  5. من الممكن للمواطنين القيام بإرسال الخطاب للديوان الملكي عن طريق المنصة الإلكترونية الخاصة بهم.

صيغة مساعدة مالية من الملك سليمان بن عبد العزيز

كتابة التحية أتقدم لسيادتكم(ثم يتم كتابة أسم طالب المساعدة)والي جلاله الملك سلمان بن عبد العزيز أل سعود حفظك الله ورعاك في المملكة، تحية طيبة وبعد.
أتقدم لسيادتكم بكل الشكر والاحترام وأرسل خطابي من أجل الحصول علي ( قم بكتابة المساعدة التي تريدها) وانا اتمني بقبول طلب مساعدتي. وقم بكتابة البيانات الاسم\ رقم الجوال\رقم الهوية\عنوان المواطن.

تعليقات

  • منال خالد السيد انا وضعي صعب عندي اخوان اصرف عليهم محتاج مبلغ يعيشني انا اخواني ارجوك ردو على رساله

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خادم الحرمين الشريفين جزاكم الله خيرا على كل ماقدمتم لبلادنا السودان وما وجدنا منكم إلا الخير أطلب منكم بعد الله منحة مالية لسوء الأحوال المعيشية في بلادنا

  • والدي جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظة الله
    أتقدم بطلبي هذا الى سموكم الكريم مساعدتي بقرض سكني لحيث يوجدلدية أرض سكنية والبنوك لم تعطيني قرض لحيث راتبي ضعيف راتب تقاعد وهو ٢٣٢٣ ريال والبنوك تقول مايغطي راتبك واعول (١١)فردابي ابني الأرض السكنية بماترونة

  • اتمنى ان تصل رسالتي وصوتي الى سمو ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه او للملك سلمان حفظه الله واطال الله بعمره وحماه بان في ازمه ماليه مايعلم بها سوى الله انا وابنائي

  • الله يحفظكم من كل سؤ يارب العالمين ويحفظ مليكنا وولي عهده الأمين ويمتعهم بالصحه والعافيه نصايدها من كل صوب ولكن ألله يفرجها من عنده…الحال أحول

  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته خادم الحرمين الشريفين ولي العهد محمد بن سلمان امر بضيقه ماليه مايعلم فيها الا الله سبحانه امر بديون وليس لد ي سكن لي ولابناي والحاله مايعلم فيها الا الله اريد مساعده ماليه وسكن لي واولادي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *