عروض جرير للجوالات خصومات وتخفيضات جرير هواوي وسامسونج وأجهزة الآيفون

عروض جرير للجوالات خصومات وتخفيضات جرير هواوي وسامسونج وأجهزة الآيفون

عروض جرير للجوالات تتميز بكونها متنوعة، حيث أن أحداث الهواتف الذكية تجدونها دائمًا لدى مكتبة جرير في السعودية، وليس هذا فقط بل إن ملحقات جميع الهواتف متاحة من خلال مكتبة جرير أو من خلال عروض مكتبة جرير الأسبوعية مثل السماعات بشتى أنواعها، وأيضًا جراب الهواتف، وكل ما يتعلق باكسسوارات الهاتف أيضًا، وليست الهواتف فقط هي التي تخصصت بها مكتبة جرير، ولكن أغلب الأجهزة الإلكترونية مثل أجهزة اللاب توب وأجهزة الإكس بوكس أيضًا، ومتاح من خلال عروض jarir bookstore مكتبة جرير الأسبوعية مستلزمات المدارس للأطفال، ومستلزمات الطلاب في الجامعات، وكافة مستلزمات الكمبيوتر.

عروض جرير للجوالات

في مكتبة جرير بجميع الفروع في المملكة العربية السعودية ستحصلون على فرصة هائلة للتمتع بخصومات المكتبة على الجوالات، وعلى الكتب العربية والإنجليزية، وأجهزة الكمبيوتر والتابلت، بالإضافة إلى جميع الأدوات التي تعمل على تنمية مهارات الأطفال في كل مكان، وكل ملحقات الكمبيوتر سواء الطابعات أو الماسحات الضوئية.

ولكن الفئة التي لاقت قبول شديد لدى الكثير من المواطنين هي جوالات مكتبة جرير، والذي يقوم بتقديم أحدث هواتف الشركات المعروضة في السوق، فالمكتبة تقدم عروض وخصومات على جوالات هواوي، وأيضًا عروض وخصومات على جوالات سامسونج وأونر، بالإضافة إلى أجهزة أوبو الجديدة في السوق، وليس هذا فقط بل إنها تقدم الكثير من العروض المميزة على أجهزة أبل آيفون أيضًا المميزة.

عروض جرير هواوي

على أجهزة هواوي المميزة نجد نخبة كبيرة من العروض، وخصوصًا تلك التي تُقدم على أجهزة هواوي واس 7 برايم 2019، بسعة 64 جيجا بايت، حيث أن هناك عروض على الهاتف بجميع ألوانه، حيث أنه متاح منه البني العنبر، والأزرق، والأسود، وسبيس شيب أيضًا، واحصل عليه الآن ووفر ما يقرب من 270 ريال سعودي.

عروض جرير آيفون

وتقدم مكتبة جرير عروض وخصومات على أجهزة آيفون 11 برو بسعة 256 جيجا بايت، بألوانه المختلفة، والذي يصل سعره بعده الخصم إلى 4899 ريال سعودي، ويمكن الحصول على المزيد من التفاصيل عبر موقع مكتبة جرير الإلكترونية.

عروض جرير سامسونج

ومن بين عروض جرير للجوالات العروض التي تُقدم من خلال هواتف سامسونج، وخصوصًا هواتف سامسونج جالكسي ايه 51، التي تعمل بتقنية الجيل الرابع، بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت، بألوان متعددة منها اللون الأزرق، والفضي والذهبي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *