أقوي 3 مشروبات قبل النوم مدمرة للكرش والافخاد والجناب فى ليلة واحدة

أقوي 3 مشروبات قبل النوم مدمرة للكرش والافخاد والجناب فى ليلة واحدة

مشروبات التخسيس هل تعلم أن للنوم علاقة كبيرة بزيادة الوزن، حيث أن الآرق وقلة النوم والإرهاق الذي يصاحبهم يؤدي لزيادة كبيرة في الوزن واشتها تناول الطعام بالنهار، إلى جانب أن السهر لوقت طويل، يساعد على فتح الشهية، لذا سوف نتحدث اليوم عن المشروبات الفعالة في خسارة الوزن والتخلص من الدهون المتراكمة بالجسم أثناء النوم، كما أنها سوف تساعدك بالحصول على نوم هادئ، تعرفي عليها بنفسك.

مشروبات فعالة لتخسيس البطن وإزالة الكرش

إليكم أفضل المشروبات الطبيعية التي تعمل على خسارة الكثير من الوزن أثناء النوم:

  • شاي البانونج

تساهم المشروبات التي لا يوجد بها كافيين تعمل على تعزيز النوم بشكل عميق، حيث أن تناول كوب واحد من شاي البانونج بزيادة نسبة الجلايسين لأحدى النواقل العصبية التي تعمل على الاسترخاء والنوم سريعاً.

  • المرمية

هذه العشبة بإمكانك شرائها من محلات العطارة من خلال تناوله بعد القيام بغليه ومن الممكن أن يحلى بملعقة من العسل، حيث أنه له القدرة في تقليل التوتر والضغط النفسي لأنهم من أهم عوامل زيادة الوزن.

  • شاي الزنجبيل

يحتوي الزنجبيل على الكثير من الفوائد التي تتعلق بإنقاص الوزن، كما أن تناول شاي الزنجبيل قبل الذهاب للنوم لأنها تزيد امتصاص المركبات الغذائية بالجسم، لأنه يساعد شاي الزنجبيل يعمل تحفيز مهمة الهضم ويساعد في التخلص من ألم المعدة والجهاز الهضمي بكل سهولة، ومن الممكن تحليته بالعسل لتحسين المذاق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *