وصفات تخسيس طبيعية تماما للتخلص من ١٠ كيلو في اسبوع

وصفات تخسيس طبيعية تماما للتخلص من ١٠ كيلو في اسبوع

تخسيس الجسم أصبح لا يحتاج إلى تعب كبير و لكن يحتاج إلى صبر وإرادة و اتباع نظام غذائي متكامل يحتوي على كل العناصر الغذائية المطلوبة و ممارسة بعض الأنشطة الرياضية مما يساهم في نقص الوزن بشكل ملحوظ.
من الوصفات الطبيعية التي نشربها وتساعد على خسارة الوزن :مشروب ماء جوز الهند وفيه المكونات تكون كالتالي
كوب من ماء جوز الهند ونصف كوب انانس ورشه فلفل اسود و نصف ملعقه من الشمر . ويتم خلط المكونات في الخلاط و وضع الثلج ثم شربه وذلك بسبب أنه الخليط له القدرة على إخماد الشهيه نحو الطعام وبالتالي إنقاص الوزن وله القدرة علي تنظيف الكلي و كذلك يعالجوا الانتفاخات و امتصاص الجسم للمعادن.
مشروب الزنجبيل والقرفه
هو عبارة عن كوب ماء مغلي وملعقة قرفة ونصف ملعقة زنجبيل ويتم غليهم و تركهم دقيقتين ثم شربهم يساعدون علي تخسيس الكرش في وقت قياسي لأنهم يعملون علي زيادة معدل حرق الدهون بالجسم .
مشروب الليمون الدافئ والزنجبيل و العسل الأبيض ويتم اضافه نصف ملعقه زنجبيل إلي الماء لغليه ثم تركه دقتيتين ليبرد ثم نعصر الليمون و نضع ملعقة عسل أبيض و شربه و يحتوي الليمون علي فيتامين سي و يكون له القدرة على حرق اصعب الدهون لاحتوائه على مضادات الأكسدة. وكذلك يساعد على تقوية المناعة .
عصير الليمون مع خل التفاح ويتم اضافه ملعقه عسل أبيض و شربهم بعد الاستيقاظ مباشره يساعد على تنشيط الايض و حرق دهون الجسم.
تناول الافوكادو مهم حيث يحتوي على نسبة من الأحماض الدهنية الاحاديه الغير مشبعة التي تمنع تراكم الدهون ويمكن إضافة الافوكادو الي السلطه أو شربه ك عصير .

شرب الماء يوميا مهم وخاصة قبل كل وجبه له مفعول سحري في الاحساس بالشبع وعدم الشعور بالجوع.

تناول السلطة الخضراء بجميع مكوناتها مهم جدا لكي يكون النظام الغذائي متكامل.

الإبتعاد عن تناول السكريات والحلويات نظرا لقدرتها على زيادة الوزن بشكل كبير و توثر علي صحة الإنسان.

الإبتعاد عن أي نوع من المشروبات الغازية مهم كذلك حتي لو كانت دايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *