عروض بن داود اليوم تخفيضات بن داود على سلع الغذاء والإلكترونيات

عروض بن داود اليوم تخفيضات بن داود على سلع الغذاء والإلكترونيات

عروض بن داود اليوم أفضل تخفيضات وخصومات على جميع المنتجات، وهي العروض الأفضل في المملكة العربية السعودية في الوقت الراهن، وبالتزامن مع خصومات شهر نوفمبر التي تطرحها الأسواق التجارية فبالإضافة إلى تقديم عروض بن داود أجهزة كهربائية وجوالات، دخل ضمن إطار عروض بن داود الأسبوعية عروض على المشروبات والمأكولات، وعروض على المستلزمات الخاصة، سواء التي تخص الأطفال، أو الأكبر سنًا، كما أن هناك تخفيضات رائعة على البقوليات، وغيرها من المنتجات.

عروض بن داود اليوم

  • يبدأ كتالوج عروض بن داود الأسبوعي اليوم على عروض وتخفيضات على أمريكانا للبطاطس المقلية الشهية، بحجم اثنين كيلو جرام ونصف، بالإضافة إلى شاي ليبتون فيشمل العروض تخفيضات على ليبتون 100 كيس، وكذلك ماجي مرقة الدجاج.
  • كما أن الكتالوج يشتمل على خصومات على سكر الأسرة، حجم خمسة كيلو جرام، وأرز سيلا البسمتي، بحجم خمسة كيلو جرام، وأيضًا كلينكس حرير.
  • واحتوى على تخفيضات مميزة على الخضروات والفواكه الطازجة المفيدة منها التفاح، والمانجو والثوم، والبصل.
  • وعروض مميزة وخصومات على كيكة الماريل، وكيكة الفراولة، وأيضًا هناك تشيز كيك، بنكهة التوت الأزرق، أو بنكهة الكراميل الشهي وتشيز كيك بطعم الأوريو والمكسرات والفراولة.
  • واحصل على خصم مميز على محمول نخالة بيتي، والكيك الإنجليزي، والسميت بالتمر، ووزين خبز التوست برو أبيض، ويقدم أيضًا هايبر بن داود خصم على الغريبة، وخبز البرجر بالبطاطس، وسناك المكسرات العضوية، والسمسمية العضوية.

عروض بن داود الأسبوعية

  • وقسم الأجبان احتوى هذا الأسبوع على الكثير من التخفيضات، من أهمها الخصومات على سنايل الخير جبنة قليلة الدسم، للكيلو الواحد، وزينة جبنة موالح مشكل، ورويال جبنة إيدام، وجبنة فيتا أروبي، والطرشي المصري، والزيتون الأسباني الكبير.
  • والجبنة الهيلكس أو توبي كور، وقسم البقوليات، والمكسرات، الذي يقدم تخفيضات على الفول الحب أو المجروش المصري، والزبيب الأمريكي الجامبو، والحليب البودرة.
  • وقسم اللحوم الذي تضمن على عرض على شرائح اللحوم البقري، والسجق وعرضة على الكفتة، والمفروم، وأيضًا برجر الدجاج، والشيش طاووق.

  • وخصومات كثيرة ومتعددة على لحم التونا الخفيف، من بوتان أو بحر العرب بأحجام مختلفة، والتونة المميزة من حدائق كاليفورنيا.

تخفيضات بن داود على المشروبات

وهناك قسم المشروبات الذي يحتوي على تخفيضات على النسكافية، والنيدو الحليب المجفف، وأيضًا لونا حليب مجفف، والحليب المجفف من هايل، واحصل أيضا على نسكافية قهوة جولد بحجم 100 جرام، وشاي ليبتون الأخضر، وغيرها من أنواع المشروبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *