مزايا ومتطلبات بطاقة فيزا إنفينيت من بنك الخليج الكويتي

مزايا ومتطلبات بطاقة فيزا إنفينيت من بنك الخليج الكويتي

بطاقة فيزا إنفينيت من بنك الخليج الكويتي لها مزايا متعددة ورائعة، وصُنف بنك الخليج على أنه أحد أهم المؤسسات المالية فى الكويت اليوم، هذا وقد تم تقدير ميزانيته بما يعادل 6 مليارات من الدينار الكويتي، واستكمالا للسلسلة الخاصة من التمويل الشخصي التي يقدمها البنك، فقد سبق وقدمنا القرض الاستهلاكي والقرض الإسكاني بكل ما يتعلق بهما من مزايا وشروط ومتطلبات، واليوم سنتناول موضوع أخر يختص بذكر البطاقات الائتمانية في بنك الخليج وخاصة بطاقة فيزا إنفينت.

بطاقة فيزا إنفينيت من بنك الخليج الكويتي

Visa Infinite هي أحد البطاقات الائتمانية الذكية التي يقدمها بنك الخليج الكويتي، وسنتناول المزايا العديدة التي يوفرها البنك من خلالها، بالاضافة إلى الشروط والمتطلبات اللازمة للحصول عليها.

مزايا بطاقة فيزا إنفينيت من بنك الخليج الكويتي

  • يتمتع العميل بقبول عالمي للبطاقة حيث تتمتع بأكثر من 33 مليون نقطة بيع تختص بسداد المدفوعات، وما يزيد عن 2 مليون جهاز صرف ألى، كما تتميز بشريحة أكثر أمان وحماية.
  • يتمكن العميل من السحب النقدي حتى 100%  من قيمة الحد الائتماني.
  • يتمتع كل من يحمل بطاقة فيزا إنفينيت فرصة الشراء الآن والدفع لاحقاً، وذلك مع حد أدنى للسداد يصل إلى 8.33 % ، حيث تُمثل البطاقات أليات مريحة ومرنة للسداد.
  • يتمكن العميل من تقديم شكوى بشأن البطاقة الائتمانية عند الشك في معاملة معينة والاعتقاد بأنها تمت عن طريق الخطأ.
  • يقدم بنك الخليج بطاقة (Tap & Pay) والتي تتميز بسرعة أكبر في عمليات الدفع على أجهزة نقاط البيع التي تدعم هذه التقنية.
  • في حالة إذا تم إجراء عمليات البطاقات الائتمانية والسحب الآلي خارج دولة الكويت سيتم فرض رسوم بقيمة  3.5 % (والتي تشمل رسوم ماستركارد و فيزا من 1.2 %  إلى 1.5 %).
  • يتم تقيد دفع نفقات الإنترنت في حساب البطاقة الخاصة بالعميل فوراً عند تسديد المستحقات عبر الخدمة المصرفية عبر الإنترنت، أو بواسطة الخدمة الهاتفية المصرفية في أي وقت.

شروط ومتطلبات الحصول على بطاقة فيزا إنفينيت

وضع بنك الخليج الشرط التالي للموافقة على طلب البطاقة وهو:

  • يجب على العميل أن يكون لديه رصيد حسابات أو صندوق استثماري يحوي ما لا يقل عن 500 ألف د.ك.

يستطيع العميل الحصول على البطاقة الائتمانية بكل سهولة وبساطة، وسيقوم باستلام البطاقة من بنك الخليج في غضون ثلاثة أيام عمل بعد الموافقة على الطلب المُقدم، كل ما عليه هو الأتي :

  • يجب على العميل ملء الاستمارة الخاصة بالطلب.
  • يجب على العميل إرفاق الشهادة الخاصة بالراتب.

وبذلك نكون قد انتهينا من موضوعنا حول بطاقة فيزا إنفينيت من بنك الخليج الكويتي، واستعرضنا من خلال موضوعنا عن المزايا المتعددة التي يقدمها بنك الخليج لحاملي تلك البطاقة، وذكرنا أيضا الشروط والمتطلبات التي اشترطها البنك للحصول على بطاقة فيزا إنفينيت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *