عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية تخفيضات شاملة للمنتجات حتى 17 نوفمبر

عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية تخفيضات شاملة للمنتجات حتى 17 نوفمبر

عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية متاحة اليوم وحتى 17 من شهر نوفمبر 2020 الجاري، وبها خصومات كثيرة على جميع المنتجات، فتحرص فروع هايبر بنده في المملكة العربية السعودية على أن تقوم بتوفير عروض هايبر بنده الأسبوعية على أن تكون شاملة كافة المنتجات، حتى ترضي جميع الأذواق، وتلبي احتياجات العملاء من المنتجات الأساسية التي تتفق مع رغباتهم، والتزاماتهم في المنزل، سواء مأكولات ومشروبات، أو أدوات عناية شخصية، أو عروض بنده هذا الأسبوع على الإلكترونيات بجميع أنواعها، وخصوصًا من خلال عروض هايبر بندة الرياض.

عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية

توفر عروض هايبر بنده الأسبوعية بكميات متوسطة وكميات كبيرة على العبوة الواحدة من المنتج، فنجدها هذا الأسبوع شاملة:

  • عروض على أنصاف صدور الدجاج بدون جلد أو عظم، وهو دجاج ساديا المميز، بحجم العبوة الواحدة تصل إلى 450 جرام فقط.
  • كما أن هناك عروض مميزة على المكرونة الفودي، حجم الكيس يصل إلى 500 جرام، وعروض أخرى ضمن إطار العروض العامة من هايبر بنده على القهوة المبيضة، المُحلاة، وأيضًا أنواع مختلفة من الحليب، وعلى رأسها حليب المراعي وأنواع من الشامبو.
  • كما أن هناك أنواع الشوكولاتات الشهية واللذيذة، والمحببة لدى الأطفال والمبار، ومن بينها عروض بنده على شوكولاتة جلاكسي، وشوكولاتة سنيكرز، وشوكولاتة مارس، بالإضافة إلى خليط الكيك الفوستر، وكريمة البندق والكاكو، والدوريتوس.

عروض بنده الأسبوعية حتى 17 نوفمبر

  • كما أن عروض بنده لهذا الأسبوع متاح من خلالها الحصول على منتجات لوجبة الإفطار الصباحية، من بينها عروض على الجبنة الرومي، والجبنة الفيتا اليوناني، وأيضًا الجبنة الشيدر الأبيض، والجبنة الجودا البرازيلي، وأنواع مميزة من الجبنة الموتزريلا، والجبنة القريش من جرين لاند.
  • ومتاح أنواع من الزيتون وخصوصًا زيتون كالاماتا اليوناني، بالإضافة إلى مربى التوت الشامي، والمدوس، والحلاوة الطحينية بالمكسرات أو السادة أيضًا.

تخفيضات بنده هذا الأسبوع

ولا تدع الفرصة تفوتك واحصل من خلال عروض بنده وهايبر بنده الأسبوعية على أنواع مختلفة من كريمات الشعر، من أهمها كريم هيمالايا، وكريم فاتكا الطبيعي لتصفيف الشعر، وزيوت للجسم والشعر، وصبغات شعر بأنواع مختلفة، وحمام كريم من فاشكول للشعر، بحجم العبوة يصل إلى كيلو ونصف الكيلو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *