ماسك لإزالة شعر الوجه نهائياً من أول مرة وأقوي بديل لليزر وبمكونات بسيطة جداً

ماسك لإزالة شعر الوجه نهائياً من أول مرة وأقوي بديل لليزر وبمكونات بسيطة جداً

ماسك لإزالة شعر الوجه نهائياً من أول مرة ليس أمراً خيالياً! بل حقيقة ويمكن ببعض المكونات البسيطة، حيث تعاني الكثير من السيدات من تراكم الشعر الزائد في أجزاء جسمها سواء في القدمين أو اليدين أو الوجه وغيره، لذا يبحثون عن أسهل الطرق لإزالته بشكل سريع وفعال، لذلك سنذكر لكم طرق طبيعية لإزالته بأمان تام.

ماسك لإزالة شعر الوجه نهائياً

ماسك عصير الليمون والعسل، ويتكون من خمس ملاعق صغيرة من عصير الليمون وعشرة ملاعق صغيرة من العسل، ثم نمزج عصير الليمون مع العسل جيداً، ونطبق المزيج على البشرة، ويترك لمدة ربع ساعة، وبقطع قماش قديمة أو مناديل من القماش، نضع على الوجه منها، ونبدأ بإزالة الشعر، ثم نغسل بالماء الدافئ، وبعدها وتلك هي أهم خطوة، نغسل البشرة بمحلول من الملح والماء حتى لا ينبت الشعر مجدداً.

ماسك طحين الحمص وماء الورد

كل ما سنحتاج إليه هو ثلاث ملاعق كبيرة من دقيق الحمص، وكمية مناسبة من ماء الورد، وربع ملعقة صغيرة من عصير الليمون، ثم نمزج كلاً من طحين الحمص، وماء الورد، وعصير الليمون، ثم نطبق الخليط على شعر الوجه ويترك لمدة لا تقل عن نصف ساعة، ثم نغسل الوجه بالماء الدافئ، ونكرر الوصفة السابقة مرتين أسبوعياً، وبعد شهر واحد فقط لن ينبت شعر الوجه مجدداً.

ماسك البيض والسكر

يعتبر أفضل ماسك لإزالة شعر الوجه نهائياً والمكونات هي بيضتان، وملعقتان كبيرتان من السكر، وملعقة من دقيق الذرة، ثم نخفق البيض، ونضيف إلى البيض السكر، ودقيق الذرة، ونطبق الخليط على البشرة ويترك لمدة ثلث ساعة، ثم نكرر عمل الخليط السابق ثلاث مرات أسبوعياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *