أقوي طريقة لللتخلص من سواد منطقة البيكيني في دقائق تبييض فوري للمناطق الحساسة

أقوي طريقة لللتخلص من سواد منطقة البيكيني في دقائق تبييض فوري للمناطق الحساسة

التخلص من سواد منطقة البيكيني بالغالب نعاني من اسمرار المناطق المتنوعة في الجسم من أهمها المنطقة المهبلية، وقد تتعرض لذلك للكثير من الأسباب المتنوعة، ويعد اسمرار المنطقة الحميمة واحدة من أشهر المشاكل الجمالية، لأنها تسبب لها القلق وتخجل أمام زوجها، وقد نجد الكثير منا يدفعون الكثير من المال من أجل التخلص من هذه المشكلة، ولكت أن بأمس الحاجة للوصفات الطبيعية من أجل تفتيح منطقة البيكيني والمنطقة الحساسة والنتائج فعالة.

التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة

إليك الدليل الخاص للعناية الجيدة بذلك المنطقة وتفتيح المنطقة الحساسة:

البيض والسكر

  • نقوم بخلط بياض بيضة واحدة مع ملعقة كبيرة من السكر حتى أن نحصل على خليط متجانس، ويتم تطبيق المزيج على المناطق الحساسة، ويترك الخليط على البشرة حتى أن يجف تماماً، ومن ثم نغسل هذه المنطقة برفق بالماء الفاتر، مع الحرص على تكرار الوصفة مرتين من كل أسبوع للتفتيح الفوري للمنطقة الحساسة.

العرقسوس والجليسرين

  • نخلط ملعقتين من الجليسرين مع ملعقة من بودرة العرقسوس المطحون حتى أن تتجانس المكونات معاً ونقوم بتطبيقها على المنطقة الحساسة وتترك لمدة نصف ساعة، ومن ثم تغسل بالماء الفاتر، ونحتفظ بباقي المكونات بالثلاجة لمدة أسبوع، مع الحرص على استخدام الوصفة 3 مرات بالأسبوع من أجل تفتيح المنطقة الحساسة.

قشور البرتقال

  • تقوم بتجفيف البرتقال ونأخذ ملعقتين منها وتخلط بملعقتين من الزبادي وكمية قليلة من العسل وتخلط حتى نحصل على عجين ويتم تطبيقه على منطقة البكيني وتترك حتى تجف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *