تحديث بيانات الضمان الاجتماعي قبل انتهاء المهلة المحددة قريبا

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي قبل انتهاء المهلة المحددة قريبا

أعادت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تجديد مطالبة جميع المستفيدين من الضمان من قبل الحكومة بأهمية تحديث بيانات الضمان الاجتماعي بمعلوماتهم ومعلومات عائلاتهم من خلال موقع الوزارة لضمان استمرار القسط السنوي للضمان. وكانت الوزارة قد حددت يوم 20 نوفمبر آخر موعد لتحديث معلومات المستفيدين من الضمان.

خطوات تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

يمكن تحديث معلومات المستفيدين من الضمان من خلال اتباع ما يلي:

  • قم بتسجيل الدخول إلى السجل الخاص بك عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية
  • اختر الملف الشخصي.
  • اختر تحديث البيانات.
  • قم بتحديث المعلومات وفقًا لأحدث التغيرات. ثم اضغط على إرسال الطلب.

حملة التحديث الإلكتروني

قبل يومين أفادت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إرسال حملة تركز على المستفيدين لتحديث معلوماتهم بسرعة من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة دون الحاجة إلى زيارة الفروع.

وقالت الموارد البشرية إن هذه المهمة تأتي فيما يتعلق بالتزام الوزارة المتسق برفع درجة الخدمات المقدمة داخل برامج الدعم التي تديرها الحكومة، وإنشاء أدوات لمساعدة المستفيدين وضمان وصول المساعدة إلى أكبر عدد يمكن تصوره من أكثر الأشخاص عوزًا.

ومن الجدير بالذكر أن التحديثات ستضيف بشكل مباشر لإنجاز بعض مشاريع الوزارة وأنشطتها التي تعني التخفيف من آثار جائحة فيروس كورونا على المستفيدين من خدماتها. وتتواصل الوزارة مع كل مستفيديها لتحديث معلوماتهم بسرعة. من خلال موقعها لضمان أحسن خدمة.

الضمان الاجتماعي

إن الضمان يعني بتقديم المساعدة والتأمين الاجتماعي للمستفيدين، مع الأخذ في الاعتبار الأكثر فقرًا والأكثر استحقاقًا.

تتماشى المهمة مع الأهداف الرئيسية لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية لإنجاز برنامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030 والتي ركزت على تغيير نسبة المستفيدين من المستفيدين من أناس يحتاجون المساعدة إلى صناع وأعضاء قيد التطوير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *