طريقه عمل الكيكه البارده بطريقة شهية ولذيذة

طريقه عمل الكيكه البارده بطريقة شهية ولذيذة

 طريقه عمل الكيكه البارده بطريقة شهية ولذيذة، يعتبر الكيك البارد من أكثر أنواع الكيك الذي يمكن تجهيز في المنزل في وقت قليل ولا يحتاج الكثير من المكونات حيث يمكنك تجهيزه في وقت قليل لأطفالك، ومكوناتها متوفرة لديك في المنزل وتتميز بمذاق شهي ولذيذ، لهذا سوف نتعرف من خلال مقال اليوم على طريقة عمل الكيك البارد في المنزل بمكونات خطوات سهله وبسيطة بمذاق رائعة وشهية.

 طريقه عمل الكيكه الباردة

المكونات، 4 حبة من البيض وأربع ملاعق من الكاكاو الخام وست أوقيه من الزبدة علبة من بسكويت ماري وبسكويت وقليل من الفانيليا وعشر أوفيه من السكر وثلاث ملاعق من اللوز والفستق المجروش.

 خطوات تجهيز الكيك البارد

في الخطوة الأولى يتم تجهيز وعاء متوسط وضع فيه البسكويت ويتم تقسيم البسكويت إلى قطع متوسطة الحجم بعد ذلك يتم تجهيز وعاء به ماء وتترك الماء حتى تصل إلى مرحلة مرحلة الغليان، ثم يتم اضافة فوق الماء ووضع الزبدة والسكر وتقلب المكونات مع بعضها ثم اضافة البيض والكاكاو ويتم تقليب المكونات مع بعضها حتى تنضج من خلال بخار الماء المغلي.

في الخطوة التالية يتم وضع الفانيليا على العجينة وتقليبها بعد ذلك يتم رفع هذا الوعاء من على النار ويوضع على البسكويت بعد وضع البسكويت في صينية ويتم تغطيته بالشمع أو الورق المضاد للدهن ثم وضعه في الثلاجة لمدة ثلاث ساعات بعد ذلك يتم تقطيعها بعد أن تصبح متجمدة.

ثم يتم وضعها في أطباق التقديم تناولها بجانب العصائر أو القهوة أو الشاي أو يمكن تناولها بجانب النسكافيه أو الحليب وذلك على حسب الرغبة ويمكنك تقديمها لأطفاللك بجانب العصائر الطبيعية أو الحليب وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *