عرض التقسيط بدون هامش ربح من مصرف الراجحي تعرف على الشروط

عرض التقسيط بدون هامش ربح من مصرف الراجحي تعرف على الشروط

عرض التقسيط بدون هامش ربح هو أحد العروض المصرفية التي يقدمها مصرف الراجحي للعملاء داخل المملكة العربية السعودية،حيث يقدم مصرف الراجحي بطاقة المرابحة الائتمانية التي يستطيع العميل من خلالها تقسيط مشترياته بدون هامش ربح وذلك بمدة تقسيط تبدأ من 3 أشهر وحتي 6 أشهر من خلال برنامج تساهيل، ويأتي مصرف الراجحي ضمن مجموعة من أهم وأكبر المصارف الإسلامية داخل المملكة والذى يعمل على توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل بالإضافة إلى تقديم حلول تمويلية متميزة ومتكاملة بتسهيلات عديدة وخيارات للسداد متنوعة وأقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى تستطيع عزيزي القارئ التعرف علي  أهم المزايا التي يمكن أن يستفيد بها العميل عند حصوله على بطاقة قسط الراجحي بدون هامش ربح ،كما سوف نوضح في هذا المقال رابط التقديم على طلب الحصول على عرض بطاقة تقسيط المشتريات من مصرف الراجحي  للعملاء داخل المملكة العربية السعودية،كما يمكن أن تتعرف عزيزي القارئ في هذا المقال من خلال ثقفنى على الشروط والضوابط التي حددها مصرف الراجحي من أجل الاستفادة من بطاقة تقسيط المشتريات بدون هامش ربح المتاحة لدي البنك.

عرض التقسيط بدون هامش ربح من مصرف الراجحي

يقدم مصرف الراجحي عرض التقسيط بدون هامش ربح حيث يتيح البنك للعملاء فرصة تقسيط المشتريات من خلال بطاقة المرابحة الائتمانية والتي من خلالها يستطيع العميل تقسيط مشترياته بقيمة 1000 ريال سعودي أو أكثر وذلك لمدة ثلاثة أشهر أو ستة أشهر وبدون هامش ربح على أقساط شهرية بسيطة ومجدولة من خلال برنامج تساهيل.

رابط التقديم على بطاقة قسط الراجحي وشروط وأحكام الاستفادة من البطاقة

يمكن للعملاء التقديم على طلب الحصول على بطاقة المرابحة الائتمانية من مصرف الراجحي من خلال الإنترنت وذلك عن طريق الدخول على رابط بطاقة تقسيط الراجحي وتعبئة كافة البيانات الشخصية المطلوبة لاستكمال طلب الحصول على بطاقة تقسيط المشتريات المقدمة من مصرف الراجحى،وفى هذا المقال من خلال موقع ثقفنى سوف نتعرف على شروط الحصول على عرض بطاقة التقسيط من مصرف الراجحي.

  1. لكي يستفيد عميل مصرف الراجحي من عرض تقسيط المشتريات بدون هامش ربح يجب ألا تقل قيمة فاتورة مشتريات العميل عن 1000 ريال سعودي وذلك لأي تاجر يتم الشراء منه.
  2. يتيح مصرف الراجحي للعملاء فرصة إدارج أربعة عمليات تقسيط فقط في برنامج تساهيل ادي البنك.
  3. فترة السداد المتاحة لهذا العرض المقدم من مصرف الراجحي تبدأ من 3 أشهر إلى ستة أشهر فقط.
  4. يطبق مصرف الراجحي هذا العرض على بطاقات المرابحة الائتمانية المتاحة لدي البنك فقط.
  5. يمكن لعميل مصرف الراجحي طلب تقسيط العملية الشرائية بسعر الكاش عبر برنامج تساهيل المقدم من البنك  من خلال الأتصال على الهاتف المصرفي الخاص بمصرف الراجحي وهو 920003344 وذلك قبل نهاية الشهر الميلادي لكشف الحساب البنكي الخاص بالعميل.

مصرف الراجحي

ويعد مصرف الراجحي من أكبر وأهم المصارف الإسلامية داخل المملكة العربية السعودية حيث يمتلك مصرف الراجحي أكبر شبكة فروع في المملكة يبلغ عددها أكثر من 500 فرع في المملكة بالإضافة إلى فروع مصرف الراجحي المتواجده في بعض الدول العربية مثل المملكة الأردنية الهاشمية وماليزيا والكويت كما يمتلك الراجحي أكبر قاعدة عملاء داخل المملكة،كما يعمل مصرف الراجحي على توظيف قاعدتة الرأسمالية وخبرته من أجل القيام بدور ريادي وهام فى مجال التمويل في المملكة ويسعي البنك أيضاً إلى أن يكون أكبر وأهم مصرف إسلامي في العالم وذلك من خلال المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي يقدمها والتي تكون مصممة خصيصاً لتناسب جميع الإحتياجات المالية للعملاء من كافة الجنسيات،كما يقدم مصرف الراجحي العديد من التسهيلات والعديد من الإمتيازات التي يمكن أن يستفيد بها العميل السعودي والمقيم أيضاً وذلك عند حصوله على المنتجات التمويلية المتاحة لدي البنك.

أهم مزايا المنتجات التمويلية المتاحة لدي مصرف الراجحى

  • يقدم مصرف الراجحي منتجات تمويلية مطابقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • يقدم البنك عروض مصرفية مختلفة ومتنوعة مصممة خصيصاً لتناسب كافة الفئات من أفراد وشركات ومنشأت صغيرة ومتوسطة.
  • يعمل البنك على تقديم منتجات تمويلية جديدة تناسب جميع الأفراد من كافة الشرائح الأقتصادية.
  • يعمل مصرف الراجحي على سرعة توفير السيولة النقدية التي يحتاجها العملاء لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم.
  • يقدم البنك الموافقة الفورية على طلب الحصول على المنتجات التمويلية المتاحة لديه وذلك بعد توافر جميع الشروط التي وضعها البنك وتقديم كافة المستندات والأوراق المطلوبة لاستكمال طلب المنتج.
  • يوفر مصرف الراجحي منتجات تمويلية وعروض مصرفية للعملاء من المواطنين السعوديين والمقيمين أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة العربية.
  • يتيح البنك للعملاء فرصة الحصول على المنتجات التمويلية والعروض المصرفية المتاحة لديه من خلال خطوات سهلة وميسرة ومتطلبات بسيط.
  • يقدم مصرف الراجحي العديد من التسهيلات الائتمانية على كافة البطاقات الائتمانية التي يقدمها للعملاء.
  • يقدم الراجحي خيارات للسداد عديدة وأقساط مجدولة تناسب جميع الإلتزامات المالية للعميل.
  • يمكن للعملاء الجدد أو العملاء الحاليين لمصرف الراجحي التعرف على المزيد من المنتجات التمويلية والعروض المصرفية التي يقدمها البنك للعملاء من خلال زيارة أقرب فرع من فروع مصرف الراجحي المتواجده داخل المملكة العربية السعودية أو من خلال الإنترنت عن طريق الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لمصرف الراجحي والأطلاع على كافة العروض التمويلية المتاحة لدي مصرف الراجحي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *