سعر ايفون x في جرير اليوم ومواصفات ايفون اكس الذكي وعروض ايفون جرير

سعر ايفون x في جرير اليوم ومواصفات ايفون اكس الذكي وعروض ايفون جرير

سعر ايفون x في جرير هو الأرخص في المملكة العربية السعودية، إذ أن مكتبة جرير من المؤسسات المميزة، التي تقدم معروضات مختلفة، سواء من خلال قسم الجوالات، الذي نجد به عروض جرير هواوي أو أيضًا سعر ايفون xr في جرير كما أن هناك داخل القسم عروض جرير ايفون 11 وغيره من أنواع الأجهزة التي أطلقتها شركة أبل، ويأتي في إطار عروض مكتبة جرير عروض وخصومات على جوالات سامسونج، ولكن الأميز والأكثر بحثًا هي جوالات ايفون اكس أو ايفون اكس ماكس.

سعر ايفون x في جرير

هناك العديد من المميزات التي نجدها في هاتف ايفون اكس من مكتبة جرير بالمملكة، فيمكن الاستفادة من مميزاته التي تكمن في:

  • كاميرا مميزة، تستطيع من خلالها التقاط أمتع الصور الفوتوغرافية، مع الحصول على فلتر جديد للألوان، ويصل وضوح الكاميرا إلى 12 ميجا بايت.
  • يتميز بأنه من أفضل الهواتف المتاحة في الأسوق، وذلك بسبب شاشة العرض المتطورة التي يمتلكها الجهاز، والتصميم الزجاجي المميز الذي يظهر في الخارج، ويعتبر هذا الجهاز هو الأنسب لمن يبحثون عن الظهور، أو جمال الهواتف، كما أنه ذات إطار فولاذي تجعل منه جهاز قويًا يستطيع تحمل المشاق والصدمات أيضًا.

  • يوفره لك الآن مكتبة جرير للجوالات بسعة التخزين التي تصل إلى 64 جيجا بايت، باللون الفضي، بتقنية الجيل الرابع، بسعر يصل إلى 4269 ريال سعودي.

عروض جوالات جرير ايفون

  • وهناك هاتف آيفون اكس اس بسعة التخزين التي تصل إلى 64 جيجا بايت، باللون الرمادي الفلكي، بسعل يصل إلى 3509 ريال سعودي.
  • ونرشح لك أيضًا الحصول على هاتف آبل آيفون اكس اس سعة تخزين كبيرة، تتيح لك الفرصة للاحتفاظ بالملفات، باللون الذهبي المميز، والأنيق وتقنية الجيل الرابع بسعر يصل إلى 3949 ريال سعودي.

سعر ايفون x في جرير

  • أما آيفون 8 بسعة التخزين التي تصل 64 جيجا بايت، باللون الرمادي، واللون الذهبي، واللون الرمادي الفلكي بتقنية الجيل الرابع، بسعر يصل إلى 2189 ريال سعودي، شاملة الضريبة من مكتبة جرير ضمن خصومات هذا الشهر.
  • وآيفون 7 سعة التخزين التي تصل إلى 128 جيجا بايت ذهبي اللون، واللون الأسود من مكتبة جرير بسعر يصل إلى 1969 ريال سعودي، بتقنية الجيل الرابع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *