عروض اكسترا الأسبوعية خصم يصل ل 50% عروض الجمعة البيضاء مستمرة وحتي نهاية نوفمبر

عروض اكسترا الأسبوعية خصم يصل ل 50% عروض الجمعة البيضاء مستمرة وحتي نهاية نوفمبر

عروض اكسترا الأسبوعية عروض وتنزيلات اكسترا  تُعد شركة فيليبس من الشركات الرائدة في مجال تصنيع وبيع مختلف الأجهزة الكهربائية الكبيرة منها والصغيرة، سواء المتعلقة منها بالمنزل أو المكتب أو المدارس وغيرها من العديد من الأماكن، حيث توافر كافة المنتجات اللازمة لتسهيل الأعمال اليومية جميعًا، لذلك يعرض موقع اكسترا الخاص بالمملكة العربية السعودية باقة من منتجات شركة فيليبس الشهيرة بخصم يصل ل 30٪ وأكثر.

عروض اكسترا الجبارة خصومات هائلة وتخفيضات لن تتكرر اصل ل 60% تسوق قبل نفاذ الكمية

عروض اكسترا الأسبوعية

خصومات وعروض مكواة فيليبس بأقل من 999 ريال سعودي من اكسترا:

  • عروض اكسترا %31 خصم على فيليبس، مكواة مولدة للبخار بيرفكت كير، 2100 واط، سعر الجهاز(869)ريال سعودي، بدلاً من(1259)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(390)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع 42 ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • خصومات اكسترا وعروض أجهزة تمليس الشعر بأقل من 999 ريال سعودي من فيليبس في اكسترا، 30% خصم على فيليبس، جهاز تمليس الشعر، اللون أسود، سعر الجهاز(229)ريال سعودي، بدلاً من(329)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر مائة ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة مرحبا، أو قسط وادفع 11 ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
عروض وتنزيلات اكسترا
عروض وتنزيلات اكسترا
عروض اكسترا على مجفف الشعر
خصومات اكسترا على البيبي ليس

عروض اكسترا لأجهزة العناية بالشعر

  • عرزض اكسترا %26 خصم على فيليبس، مجفف شعر بتقنية مويستر بروتكت، 2200 واط، اللون أبيض، سعر الجهاز(229)ريال سعودي، بدلاً من(309)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(80)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع(11)ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
  • تنزيلات اكسترا %28 خصم على فيليبس جهاز تمليس الشعر، سعر الجهاز(179)ريال سعودي، بدلاً من(249)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(70)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، أو قسط وادفع تسعة ريال سعودي لمدة 36 شهراً.
عروض وتنزيلات اكسترا
عروض وتنزيلات اكسترا
عروض اكسترا على مجفف الشعر
خصومات اكسترا على البيبي ليس

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *