خلطات كوريه سحريه للتخلص من شيب الشعر نهائياً وللابد

خلطات كوريه سحريه للتخلص من شيب الشعر نهائياً وللابد

يوجد الكثير من الطرق الطبيعية التي تعمل على التخلص من شيب الشعر نهائياً، فالشعر يفقد صبغة الميلانين التي تظهر الشعر الابيض، بالإضافة إلى أن العامل الوراثي له أثر فعال، كما أن استخدام الطرق الطبيعية مفيدة جداً لفروة الرأس والشعر، حيث أنها تعوض الشعر ما يفقده من عناصر وفيتامينات التي تحمي خلايا الشعر من التلف.

طرق طبيعية للتخلص من شيب الشعر نهائياً

هناك العديد من الطرق الطبيعية التي تستخدم في علاج شيب الشعر والتخلص منه نهائياً:

  • زيت الجزر وزيت السمسم:

امزجي نصف ملعقة صغيرة من زيت الجزر مع 4 ملاعق كبيرة من زيت السمسم وضعيهم بزجاجة داكنة اللون، ثم ترج الزجاجة جيداً وتخلط الزيوت مع بعضها، ودلكي فروة الرأس بالخليط وتركيه لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء الفاتر والشامبو والبلسم.

  • عصير الليمون وزيت اللوز:

قومي بخلط ملعقتين من زيت اللوز مع 3 ملاعق عصير ليمون واخلطي المكونات جيداً حتى تمتزج ثم يوضع الخليط على فروة الرأس والشعر من الجذور حتى الأطراف ويترك لحوالي 30 دقيقة، ثم يتم غسيل الشعر بالماء الفاتر والشامبو الخالي من الكبريت.

  • عصير الليمون والبصل:

عليكِ بخلط 3 ملاعق من عصير البصل مع 3 ملاعق عصير ليمون ، ضعي الخليط على الشعر لمدة 30 دقيقة ثم يتم غسل الشعر بالماء الفاتر والشامبو مع تكرار الاستخدام حتى يتحسن لون الشعر.

  • خلطة الشاي الأسود:

يتم غلي حفنة من الشاي الأسود مع إضافة مقدار قليل من الملح ويترك حتى يبرد ومن ثم غسل الشعر بالشاي بعد تصفيته وتركه حتى يجق تماماً لحوالي ساعة ومن ثم استخدام الخليط لأكثر من مرة خلال الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *