أفضل قناع لتكثيف وتقوية الشعر بمكون بسيط ونتيجته فعالة فى أسبوع

أفضل قناع لتكثيف وتقوية الشعر بمكون بسيط ونتيجته فعالة فى أسبوع

أفضل قناع لتكثيف الشعر وزيادة قوته بمكون بسيط ونتيجته فعالة، الشعر الكثيف والقوي هو من أكثر الأمور التي ترغب بها جميع النساء وذلك لأن الشعر الكثيف يمنح الوجه المظهر الجذاب كما يعطي الثقة في النفس، ولكن دائماً ما نقصر في الاهتمام بالشعر نتيجة لمشاغل الحياة ومتطلباتها مما يتعرض الشعر للعديد من العوامل المسببة لضعفه وعدم نموه، أو نتيجة الإكثار من استخدام الشامبو وكريمات الشعر فنتسبب في تعرض الشعر للإجهاد، ولهذا سوف أقدم لكي في هذا المقال أفضل قناع لتكثيف الشعر وزيادة قوته بمكون بسيط ونتيجة فعالة ومضمونة.

تكثيف الشعر وزيادة قوته بوصفة طبيعية من مكون بسيط والنتيجة مذهلة

يتطلب تكثيف الشعر وزيادة قوته العناية الكاملة للحصول علي شعر صحي وكثيف مما يجعلنا نلجأ إلي شراء منتجات الشعر الغالية الثمن للتمتع بالشعر القوي والكثيف، ولكن تتسبب هذه المنتجات في ضرر فروة الرأس مما تعمل علي عدم نمو بصيلات الشعر.

قناع الحلبة لتكثيف الشعر وزيادة قوته

من المعروف أن بذور الحلبة غنية بالكثير من الفيتامينات والمعادن الأساسية للشعر،مما يجعلها من أقوى الوصفات الفعالة  لتكثيف وتطويل الشعر وزيادة نموه ووقف تساقطه،كما تساعد في التخلص من القشرة في فروة الرأس وتعزيز كثافة الشعر وزيادة قوته.

مكونات قناع تكثيف وتقوية الشعر

  • 1/4 كوب من بذور الحلبة.
  • كوب من الماء.

طريقة تحضير قناع تكثيف الشعر وزيادة قوته وكيفية استخدامه

  • قومي بنقع بذور الحلبة ليلة كاملة ثم في اليوم التالي قومي بتصفيتها وضربها في الخلاط الكهربائي مع القليل من الماء حتي نحصل علي قوام ناعم ومتجانس.
  • طبقي هذا القناع علي فروة الرأس والشعر لمدة 30 دقيقة ثم يغسل الشعر بشامبو خالي من الكبريت والبلسم، ويستخدم هذا القناع مرة واحدة في الأسبوع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *