عروض جرير هواوي تخفيضات حتي 1240 ريال في مهرجان جرير

عروض جرير هواوي تخفيضات حتي 1240 ريال في مهرجان جرير

عروض جرير هواوي تعتبر شركة هواوي إحدى أهم شركات تصنيع الجوالات والتي يقبل عليها العملاء من داخل وخارج المملكة نظرًا لتطورها الواضح في تصنيع الأجهزة واستخدام أفضل وأحدث أنواع التكنولوجيا لذا فإن مكتبة جرير تقوم من خلال عروض مكتبة جرير بتقديم أقوي التخفيضات على أجهزة هواوي ويمكن معرفة أسعار جوالات هواوي في مكتبة جرير بكل سهولة ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على أسعار الجوالات من تصنيع هواوي.

عروض جرير هواوي

نظرًا للإقبال الكبير من قبل العملاء على شراء أجهزة هواوي فقامت مكتبة جرير بطرح عروض جرير هواوي والتي من خلالها يستطيعون الحصول على الأجهزة بأسعار تنافسية بعد معرفة أسعارها الأساسية من خلال أسعار الجوالات في جرير سواء من إنتاج شركة هواوي أو عروض جوالات سامسونج جرير .

عروض جوالات هواوي

قدمت مكتبة جرير العديد من العروض الخاصة بأجهزة هواوي لعل من أكثرها أقبالًا من العملاء ما يلي:

عروض جرير هواوي1

  • هواوي ميت 30 برو ذو المائتان وستة وخمسون جيجا بايت مساحة داخلية، ويأتي الجهاز بثمانية جيجا رام ويدعم شبكات الجيل الرابع ويتم طرحه من قبل مكتبة جرير بسعر ألفان وستمائة وتسعة وتسعون ريالًا بدلًا من ثلاثة ألاف وتسعمائة وتسعة وثلاثون ريالًا أي تم توفير ألف ومائتان وأربعون ريالًا للعميل.
  • هواوي نوفا 7 سعة مائتان وستة وخمسون جيجا وذاكرة نظام ثمانية جيجا بايت ويدعم هذا الجهاز الجيل الخامس من شبكات الاتصال وقامت المكتبة بتوفير ثلاثمائة ريال للمستخدم من خلال طرحة بسعر ألف وخمسمائة وتسعة وتسعون ريالًا بدلًا من ألف وثمانمائة وتسعة وتسعون ريالًا.
  • هواوي بي 40 برو وهو من أقوي الأجهزة ويدعم الشبكات حتى الجيل الخامس وذو مساحة داخلية مائتان وستة وخمسون جيجا بايت وذاكرة نظام ثمانية جيجا رام وقد تم طرحة في المكتبة بسعر ثلاثة ألاف وثلاثمائة وتسعة وأربعون ريالًا بدلًا من ثلاثة ألاف وثمانمائة وتسعة وأربعون ريالًا وبذلك تكون المكتبة قد وفرت على العميل أربعمائة وثمانون ريالًا.

جوالات هواوي رخيصة

تقوم المكتبة بالعمل على استقطاب أكبر عدد ممكن من العملاء ولذلك فهي تعمل على طرح الأجهزة التي تناسب جميع الفئات لذا فهي تقوم بعمل تخفيضات على الجوالات ذات الفئة السعرية المنخفضة مثل:

هواوي واي 9 أس بسعة تخزين مائة وثمانية وعشرون جيجا بايت وذاكرة تخزين النظام ثمانية جيجا رام بسعر تسعمائة وتسعة وتسعون ريالًا فقط بدلًا من ألف ومائة وتسعة وتسعون ريالًا.

  • هواوي نوفا 7 أي بسعة تخزينية مائة وثمانية وعشرون ذو اللون الزهري وذاكرة تخزين للنظام ثمانية جيجا رام بسعر تسعمائة وتسعة وأربعون ريالًا بدلًا من ألف ومائة وتسعة وأربعون ريالًا.
  • هواوي Y8p بسعة تخزين مائة وثمانية وعشرون جيجا بايت وذاكرة تخزن نظام ستة جيجا رام بسعر سبعمائة وتسعة وتسعون ريالًا بدلًا من تسعمائة وخمسة وثلاثون ريالًا فقامت المكتبة بتوفير مبلغ مائة وستة وثلاثون ريالًا للعميل.

وبهذا تكون مكتبة جرير قد خفضت في أسعار العديد من الجوالات من خلال عروض جرير هواوي .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *