أقوي مشروب سحري مفجر قوي للدهون هيزيل كل الكتل المتحجزة وازالة الدهون نهائيا

أقوي مشروب سحري مفجر قوي للدهون هيزيل كل الكتل المتحجزة وازالة الدهون نهائيا

عندما نعاني من مشكلة الإمساك فلن يقتصر العلاج فقط على تناول العقاقير الطبية، ولكن يوجد الكثير من المكونات الطبيعية والآمنة تماماً والتي أثبتت فعاليتها على التخلص من الكتل المتحجرة في البطن، مما يسهل عملية الإخراج وتسهيل حركة الأمعاء، بما ينتج عنه القضاء على الإمساك والتخلص من مضاعفاته، وسوف تتعرفين على بعض العلاجات الملينة المتاحة بمطبخك.

أقوي مشروب سحري مفجر قوي للدهون

إليكم أهم المكونات الطبيعية التي تساعد في التخلص من الإمساك، والقضاء على تحجير المعدة:

البابونج

يساعد في التخلص من الإمساك وبإمكانك اللجوء لتناول عشبة البابونج، والتي تعمل على طرد الغازات والقضاء على آلام المعدة، ويتم تناولها على هيئة شاي ويحلى بعسل النحل لتحسين المذاق.

الكمون

يعد الكمون من أشهر الملينات الطبيعية التي يتم استخدامها للتخلص من مشكلة الإمساك عن طريق تناول كوب من مغلي الكمون ويضاف لها بعض شرائح الليمون، ومن ثم يترك منقوع طوال الليل ويتم تناوله في الصباح.

مشروب الليمون الدافئ

يعد الليمون من أكثر المشروبات الهامة التي تعمل على القضاء من مشكلة الإمساك، وهذا لأنه يحتوي على حمض الستريك الذي يقوم بدوره الفعال في تنظيف الجسم من السموم، ومن الاستفادة منه من خلال إضافة الليمون للماء الدافئ ويتم تناوله بعد كل وجبة.

الزنجبيل

يوجد به العديد من الخواص، ويعد من الملينات التي تعمل على تنظيم حركة الأمعاء ويطرد الغازات، ويقلل من الإمساك عن طريق الحرص على تناول كوب من مغلي الزنجبيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *