عروض هايبر لولو السعودية لمدة 4 أيام خصم من 20 ل 60 % ألحق التخفيضات

عروض هايبر لولو السعودية لمدة 4 أيام خصم من 20 ل 60 % ألحق التخفيضات

عوض هايبر لولو  لا تنتهي  داخل المملكة العربية السعودية، تستمر عروض الهايبر على كل الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، وجميع الملحقات الذكية والتي تساعد على تحسين أداء الأجهزة من قوة صوت أو وضوح ونقاء الصورة، كل ذلك يأتيكم بأسعار تناسب الجميع، وموديلات توافق أذواق الجميع، فلا تفوتكم هذه العروض الرائعة.

عروض العثيم الأسبوعية خصومات وتخفيضات هائلة على جميع المنتجات تصل ل 60%

عروض هايبر لولو

عروض هايبر لولو  على سماعات البلوتوث

  • عروض لولو الأسبوعية خصم 35٪ على سماعة بلوتوث لاسلكية من ماركة جاَ بي إل، مضادة للماء، اللون أحمر، سعر الوحدة(99)ريال سعودي، بدلًا من(149)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات لولو هايبر ماركت خصم 35٪ على سماعة بلوتوث لاسلكية من ماركة جاَ بي إل، مضادة للماء، اللون أسْود، سعر الوحدة(99)ريال سعودي، بدلًا من(149)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصم 35٪ على سماعة بلوتوث لاسلكية من ماركة جاَ بي إل، مضادة للماء، اللون رمادي، سعر الوحدة(99)ريال سعودي، بدلًا من(149)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات لولو

عروض وتخفيضات على أجهزة العناية الصحية من هايبر ماركت لولو

  • عروض لولو الأسبوعية خصم 46٪ على جهاز بخاخ أكسجين من ماركة بِيورير، سعر الجهاز(109)ريال سعودي، بدلًا من(199)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر تسعين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات لولو خصم 48٪ على فرشاة للوجه من ماركة بِيورير، سعر الجهاز(89)ريال سعودي، بدلًا من(169)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر ثمانين ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة
عروض هايبرلولو
عروض هايبرلولو
تنزيلات هايبر لولو
تخفيضات هايبر لولو

عروض هايبرلولو
تخفيضات هايبر لولو
تنزيلات هايبر لولو

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *