أمسحي بشرتك بهذا الكريم قبل النوم وفي الصباح ستذهلك النتيجة بياض ونعومة لا توصف

أمسحي بشرتك بهذا الكريم قبل النوم وفي الصباح ستذهلك النتيجة بياض ونعومة لا توصف

طوال اليوم وخلال ساعات العمل تتعرض بشرتنا لما نواجه طوال اليوم من توتر وإرهاق وأيضاً التعرض الكثير لأشعة الشمس الضارة أو حتى سوء التغذية ففي المقابل يكون لذلك تأثير سلبي على شكل البشرة، مما يفقدها حيويتها ونضارتها وتبدو دائماً مرهقة وتظهر بعمر أكبر عما تبدو، لذا يجب عليك حواء أن تهتمي ببشرتك جيداً لكي تكوني متألقة، ونحن هنا بدورنا الدائم في مساعدتك نوفر لكي كريم منزلي من صنع يديك للعناية الجيدة للبشرة طوال الليل أثناء النوم، وتتمتعي في الصباح ببشرة مشرقة.

أفضل كريم ليلي طبيعي من صنع يديك

لا تقل أهمية كريم الليل أبداً مثل كريم النهار بل يكون له دور أكبر في مرونة وترطيب البشرة أثناء النوم ويتم كالآتي:

كريم الزبادي

نقوم بوضع ملعقة من الزبادي ويضاف لها ملعقة من عصير الليمون، والقليل من زيت الخزامي أو زيت الياسمين كما تفضلين، وتخلط المكونات معاً، وتترك جانباً لمدة دقيقتين حتى تتفاعل، يوضع بعلبة محكمة الغلق في الثلاجة ويطبق على الوجه والرقبة كل ليلة قبل النوم.

 

كريم العسل واللبن الرائب

نقوم بخلط ملعقة كبيرة من اللبن الرائب، مع ملعقة من العسل وملعقة أخرى من عصير الليمون، وتخلط كافة المكونات معاً، ويوزع على الوجه والرقبة، ويترك طوال الليل وفي الصباح يغسل بالماء الفاتر.

كريم شمع العسل

نقوم بخلط ملعقة من زيت جنين القمح، مع ملعقة من زيت الجوجوبا، مع نصف كوب من شمع العسل بعد عمل حمام مائي له، وتخلط معاً ونحتفظ بها في الثلاجة، وتطبق بشكل يومي على الوجه والرقبة قبل النوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *