كنز ربانى يقضى على شيب الشعر نهائيا وللابد فى يوم واحد

كنز ربانى يقضى على شيب الشعر نهائيا وللابد فى يوم واحد

تعتبر الأعشاب الطبيعية من أهم العلاجات التي يتم استخدامها منذ القدم في علاج الكثير من الأمراض، كما أنه يستخدم في علاج الشعر الأبيض وكثير من المشكلات الجمالية، فهي تكون افضل أنواع العلاجات الطبيعية التي تقوم بمعالجة الشيب المبكر وسوف نستعرض لكم مجموعة من الأعشاب المفيدة لعلاج الشعر الابيض نهائياً.

الأعشاب الطبيعية لعلاج الشعر الابيض

أصبح علاج الشعر الابيض من أسهل الطرق الطبيعية التي يتم استخدامها وهي تحتوي على عناصر مهمة جداً تعمل على إنتاج صبغة الميلانين للشعر ومنها التالي:

  • عصير البصل:

البصل من النباتات المفيدة جداً لفروة الرأس وللاستفادة منه عن طريق عصر حبة من البصل وتدليك فروة الرأس به وتركه على الشعر لمدة ساعة قبل الاستحمام.

  • عصير الليمون:

قومي سيدتي بتدليك فروة الرأس بكمية مناسبة من عصير الليمون وتركه حتى أن تمتص بصيلات الشعر والاستمرار على استخدامه حتى أن يتغير لون الشعر ويعود للونه الأصلي.

  • الشاي الأسود:

عليكِ بخلط ملعقتين من الشاي الأسود مع ملعقة صغيرة من الملح بكوب من الماء واغليهم مع بعضهم على النار وبعد ان يبرد ويتخمر جيداً ثم يشطف الشعر بالخليط مع تكرار استخدام الوصفة مرتين في الأسبوع.

  • أوراق الكاري:

بقدر صغير ضعي ملعقة كبيرة من أوراق الكاري مضاف لها نصف كوب من زيت جوز الهند واغليهم مع بعضهم ولمدة 5 دقائق وبعد أن تصبح متفحمة ارفعيها من على النار ويصفى الزيت ثم يتم وضعه في زجاجة نظيفة ويستخدم كل يوم على فروة الرأس والشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *