عروض ساكو الأسبوعية خصم من 10 ل 50 % لمدة 4 أيام فقط تخفيضات هائلة

عروض ساكو الأسبوعية خصم من 10 ل 50 % لمدة 4 أيام فقط تخفيضات هائلة

عروض ساكو الأسبوعية تخفيضات هايبر ماركت وسوبر ماركت وكافة أَسواق ساكو داخل المملكة العربية السعودية لا تنافس وخاصةً طوال مدة الاحتفال بنهاية العام وأيام الجمعة البيضاء، سارعوا بزيارة أقرب الفروع إليكم، وتمتعوا بجميع الخصومات والتخفيضات على كل ما هو جديد وحَصري وحديث من أجهزة إلكترونية وكهربائية، فقط وحصريًا داخل أسواق ساكو بالمملكة العربية السعودية عروض وتخفيضات هايبر ساكو داخل المملكة العربية السعودية في نهاية العام.

عروض اكسترا الأسبوعية تخفيضات هائلة تصل ل50 % أقوى عروض السعودية اليوم

عروض ساكو الأسبوعية

تخفيضات وتنزيلات ساكو على ساعات آبِل إصدار 5 من هايبر ماركت ساكو:

  • عروض ساكو الأسبوعية جهاز ساعة ذكية من إنتاج شركة آبل إصدار 5، مقاس 40 ملم، مصنوعة من خامة ألمنيوم، اللون ذهبي، سعر الجهاز(1709)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • تخفيضات ساكو جهاز ساعة ذكية من إنتاج شركة آبل إصدار 5، مقاس 44 ملم، مصنوعة من خامة ألمنيوم، اللون فضي، سعر الجهاز(1809)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • خصومات ساكو جهاز ساعة ذكية من إنتاج شركة آبل إصدار 5، مقاس 44 ملم، مصنوعة من خامة ألمنيوم، اللون رمادي، سعر الجهاز(1809)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • جهاز ساعة ذكية من إنتاج شركة آبل إصدار 5، مقاس 44 ملم، مصنوعة من خامة ألمنيوم، اللون ذهبي، سعر الجهاز(1809)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
 عروض ساكو
عروض ساكو
تخفيضات ساكو
خصومات ساكو
تنزيلات ساكو

تخفيضات ساكو

عروض وخصومات ساكو على شاحن ساعة أبل وان إم من هايبر ماركت ساكو:

  • تخفيضات ساكو شاحن مغناطيسي من إنتاج شركة أبل، من نوع لِيو إس بي سي، متوافق مع ساعة أبل وان إم، سعر الجهاز(139)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
 عروض ساكو
عروض ساكو
تخفيضات ساكو
خصومات ساكو
تنزيلات ساكو

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *