أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف بشكل خيالي ولإنبات الشعر في الفراغات مضمونة 100%

أقوى خلطة لتكثيف الشعر الخفيف بشكل خيالي ولإنبات الشعر في الفراغات مضمونة 100%

هل تفكرين في وصفة مضمونة أو خلطة لتكثيف الشعر الخفيف بسرعة فائقة؟ هل تودين الحصول على ضفائر طويلة لكنها دائماً تنمو ببطء شديد وتتشقق وتتكسر؟ إليكِ الحل، بسيط وسهل وبمكونات متوفرة في مطبخك، ولكن قبل البدء في استخدام الوصفة لابد من التأكد من عدم وجود مشكلات طبية أو هرمونية تؤدي إلي تساقط الشعر، من الجدير بالذكر أن المعدل الطبيعي لنمو الشعر وطوله للفتيات من 15 حتى 30 عام هو نصف سنتيمتر كل شهر.

أقنعة إعادة إنبات الشعر في الفراغات

دائماً ما يتساءل الجميع حول أقنعة نمو الشعر هل من الأفضل شراؤها أم تصنعها في المنزل؟ في واقع الأمر يُفضل صنع ماسكات لتكثيف الشعر في المنزل، حيث انتشرت في الآونة الأخيرة الكثير من المستحضرات التي تحتوي على مواد ضارة للشعر، ومعظم المواد الشديدة الفاعلية التي تسرع نمو الشعر وتستخدم في خلطة لتكثيف الشعر الخفيف موجودة في مطبخك كالبيض والخردل وغيرها من المكونات.

خلطة لتكثيف الشعر الخفيف

قناع الخردل والعسل، ومكوناته هي ملعقتين كبيرتين من مسحوق الخردل وملعقتين كبيرتين من العسل وثلاث ملاعق كبيرة من الماء الدافئ، يجب خلط المكونات ووضعها على جذور الشعر، ثم يتم لف الشعر في منشفة دافئة لمدة عشرين دقيقة، ويشطف الشعر بالماء فقط.

قناع البيض والفلفل

لهذا القناع ، تحتاجين إلى صفار البيض، وملعقتين كبيرتين من الزيت النباتي مثل زيت دوار الشمس، ورشة من الفلفل الأحمر أو الأسود، يجب خلط جميع المنتجات جيدًا ووضعها على فروة الرأس، ثم على طول الشعر بالكامل، ولكن بعد التأكد من عدم وجود أي حساسية من الفلفل الأحمر و الأسود، ويترك الخليط لمدة ساعتين ويشطف الشعر بالماء البارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *