قفزه في اسعار الذهب في مصر

قفزه في اسعار الذهب في مصر

ارتفعت أسعار الذهب ، اليوم الأربعاء ، للمرة الثانية في سوق الصاغة المصريين بقيمة 5 جنيهات من أجل تسجيلها ، في ظل ارتفاع أسعار أوقية الذهب العالمية إلى 1865 ، الأفضل مبيعًا والشائع في مصر عيار 21 جرام الذهب 815 جنيها للجرام.

اسعار الذهب في مصر اليوم

  • جاء عيار ١٨ مسجلا ٦٩٨جنيها
  • قفز عيار٢١ مسجلا ٨١٥ جنيها
  • سجل عيار ٢٤ عدد ٩٣١ جنيها
  • ارتفع الجنيه الذهب الي ٦٥٢٠جنيها
  • وصلت اونصه الذهب إلى ١٨٥٠ دولار

تغير الوضع في سوق المعادن النفيسة بشكل كبير إذا قارنا وضع سعر الذهب الآن ، وهو المعدن الأكثر تداولًا في مصر ، مع نفس الفترة الزمنية من العام الماضي ، لذلك قد يكون من الصعب بعض الشيء شراء هدايا الذهب هذا العام احتفلوا بالعام الجديد بسبب النمو الهائل في أسعار المعدن الأصفر.

كان الذهب هو الجائزة الأكثر مبيعًا في مصر في منتصف ديسمبر 2019 ، وكان مناسبًا للشراء في عيد الميلاد ، لكنه تغير كثيرًا في ديسمبر 2020. وكان سعر الذهب نموًا غير مسبوق ، حيث شهد العديد من الأحداث في عام 2020 سعر الذهب كان السعر الأكثر مبيعًا في مصر.

في عيد الميلاد 2020 ، يختلف المستوى وحالة المبيعات في مصر والفئة الغائبة الآن ، وهي قطاع السياحة ، تمامًا عن عيد الميلاد 2019 عند مقارنتها بمستوى أسعار الذهب في البلاد ، وخاصة المحافظين الذين يشهدون صناعة السياحة ، حيث قطاع السياحة الذي كان يقود مبيعات الذهب طوال فترة احتفالات عيد الميلاد.

توقعات لأسعار الذهب الفتره المقبله

التوقع هو أن سعر الذهب في مصر قد يرتفع مرة أخرى ، ولكن فقط في مجال صغير جدًا في تجارة اليوم والغد ، ويمكن ملاحظة أن اليوم التالي لبدء لقاح فيروس كورونا وصعود وهبوط الدولار يتقلب. . قال سكرتير نادي نجيب إن الطلب على الذهب يتراجع الآن بشكل حاد ، لا سيما مع عودة الموجة الثانية من فيروس كورونا وتصاعد الإصابات وخوف الآخرين.

وشدد على أن الوقت الحالي هو أفضل وقت للمواطنين للشراء والادخار خلال الفترة الحالية ، خاصة في ظل تراجع الأسعار عالميا ومحليا ، موضحا أن حصة المبيعات متدنية للغاية ويحدث ركود بين المواطنين وهو قد يشجع بعض الناس على القيام بذلك في المستقبل. يتزايد الطلب على الذهب خاصة أنه ملاذ آمن للمستثمرين والأشخاص العاديين والدول لاتخاذ الاحتياطات الاقتصادية أثناء الأزمات الخارجية والداخلية ، وخاصة الحروب وهبوط أسعار النفط والأزمات التجارية.

وفي نهايه هذا المقال نرجوا ان نكون اعطينا لكم كل المعلومات التي تحتاجونها عن هذا الموضوع ونشكركم على حسن زيارتكم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *