وصفة جهنمية للشعر ضعيها في الشامبو لشعرك لن يتوقف عن الطول والكثافة والغزارة

وصفة جهنمية للشعر ضعيها في الشامبو لشعرك لن يتوقف عن الطول والكثافة والغزارة

وصفة جهنمية للشعر  يوجد مكون طبيعي في المنزل قادر على التخلص من كافة مشاكل الشعر سواء تساقط أو وجود فراغات أو حتى صلع وتلف وتقصف وهيشان، وهو الصبار الذي لا يخلو أي شامبو أو كريمات شعر أو حمام كريم وغيرها من مستحضرات العناية بالشعر، ونحن اليوم سوف نستعين به في غسيل الشعر وتنظيفه وفي الوقت ذاته يمنحه المغذيات التي يكون بحاجة لها.

خطوات مزج الصبار مع الشامبو لوقف التساقط

نحن نعلم أن الصبار له استخدامات متعددة وقدرة هائلة في تحفيز نمو الشعر دون قلق فهو لا يوجد له أي آثار جانبية تسبب الضرر للشعر، وللاستفادة منه نقوم بمزج ملعقة من هلام الصبار إلى ملعقتين من الشامبو المناسب لنوع شعرك، ويتم تدليك فروة الرأس بالخليط لعدة دقائق ومن ثم يشطف بالماء جيداً ويتم القيام بذلك في كل مرة يتم غسل الشعر بها.
أهم وصفات الصبار للعناية بالشعر

زيت الخروع والصبار

تتم من خلال مزج ملعقة من زيت الخروع مع ملعقة من هلام الصبار وتخلط المكونات معاً ومن ثم تطبق على الشعر ويدلك فروة الرأس بالمزيج وتترك لمدة ليلة كاملة على الشعر وفي الصباح يغسل بالطريقة المعتادة، ويتم القيام بذلك مرتين من كل أسبوع.

الصبار والعسل

نقوم بمزج هلام الصبار مع كمية من زيت جوز الهند والقليل من العسل وتقلب المكونات معاً بشكل جيد، ويطبق على الشعر وتدلك فروة الرأس بالمزيج بأطراف الأصابع ويترك لمدة 30 دقيقة ومن ثم يشطف بالماء الفاتر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *