اسرار صبغ الشعر اصبغي شعرك ف البيت

اسرار صبغ الشعر اصبغي شعرك ف البيت

ترغب النساء دوماً بالقيام بصبغ شعرهن بألوان مختلفة ومتعددة من الحين إلى الأخر وهذا يكلفهم الكثير من الوقت والمال، فمن الآن يمكن أن تسهلين على نفسك كل هذا وتقومين بصبغ الشعر في البيت باستخدام بعض من الأدوات التي يمكن أن تكون موجودة في البيت، فكل ما تحتاجين له هو شراء صبغة الشعر من مكان موثوق بمنتجاته.

طريقة صبغ الشعر في البيت

عندما تقومين بصبغ شعرك في البيت كوني حذرة بأن لا تتلفي شعرك أولاً أو ملابسك أو أي شيء موجود في المنزل، كما يفضل أن تقومين بعمل صبغ الشعر في الحمام واتبعي الخطوات التالية:

  • يجب في البداية أن تجهزين ادوات الصبغة واحرصي على اختيار لون الشعر المناسب والملائم لبشرتك وشعرك فهذا يكون أجمل بكثير، ابتعدي عن استخدام البلسم لأنه يضر الشعر ويمنع من ثبات الصبغة.
  • ثم احضري فرشاة ووعاء الصبغة واخلطي بهم ما تحتوي عليه عبوة الصبغة واتبعي كافة الارشادات والنصائح المدونة على العبوة.
  • ثم قومي بتقسيم الشعر لأربع أجزاء وابدئي في صبغ الشعر من الجذور حتى نهاية الأطراف ولكن ابتعدي قليلاً عن الجذور لأنها يمكن أن تضر بجذور الشعر.
  • ثم تترك على الشعر على حسب الوقت المدون على العبوة ثم قومي بغسل الشعر بالماء والشامبو والبلسم واتركيه لمدة 5 دقائق حتى يتم ترطيب الشعر، بعدها يتم ترك الشعر حتى أن يجف تماماً من الماء واستمتعي بلون شعر جذاب ورائع من صنع يديك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *