ضبط تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد على نايل سات و عرب سات

ضبط تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد على نايل سات و عرب سات

تردد قناة طيور الجنة بيبي هو التردد الأكثر بحثا اليوم على صفحات الانترنت، بخلاف قناة توم و جيري وذلك على أثر الدمج الذي تم مؤخرا بين قنوات تعتبر من أهم قنوات الأطفال،و تبحث وراءها كل أسرة لما تقدمه من برامج ترفيهية مسلية للأطفال،وهما: قناة طيور الجنة و قناة بيبي لتصبح قناة طيور الجنة بيبي Toyor Baby Channel‎، والتي تقدم الكثير من الأناشيد و الأغاني المخصصة للأطفال ،وخاصة من هم أعمارهم دون السادسة،وذلك على مدار الساعة دون طلب اشتراك لمتابعة بث القناة، فقط من يتابع سيلاحظ شعار القناة و الذي يتبادل بشكل دوري فيما بين شعار طيور الجنة و شعار بيبي.

ضبط تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد على نايل سات و عرب سات

كانت بداية انطلاق قناة بيبي في عام 2012م ، عندما خرجت الى النور كي تقدم للأطفال الكثير من الأناشيد و الأغاني التي تحمل في مضمونها جميع القيم و الأخلاق التي يفضل الأباء أن يتحلى بها أبنائهم ، داخل جو من القصص والمغامرات كي تنقلهم الى عالم يعتبر ترفيهي لكنه في الأساس تعليمي حتى يقدم لهم الفائدة المرجوة في قالب مفضل و محبب لهم .

من ناحية أخرى فإن قناة طيور الجنة تعد الأقدم من قناة بيبي، حيث كانت انطلاقتها الأولى في عام 2008م ، من دولة الأردن و على قمر النايل سات، بمقدمي برامج جميعهم من الأطفال حتى يسهل لهم عملية التواصل مع أقرانهم من الأطفال من متابعي القناة و بالفعل فقد كان هذا عامل جذب كبير للمزيد من الأطفال من شتى أنحاء العالم العربي.

ضبط تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد على نايل سات و عرب سات
ضبط تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد على نايل سات و عرب سات

قنوات طيور الجنة المختلفة

لا تعتبر قناة طيور الجنة بيبي هي الانتاج الأوحد لطيور الجنة ، و التي عملت على إطلاق قنوات أخرى على اليوتيوب بعدة لغات أخرى مختلفة عن العربية حتى تخاطب الكثير من الفئات في مختلف أنحاء العالم، و الذين يتحدثون اللغات المختلفة و منها : قناة طيور بيبي بالتركية، وقناة طيور بيبي بالفرنسية، و قناة طيور بيبي بالانجليزية.

تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد على النايل سات :

  • التردد الجديد : 11310
  • معدل ترميز : 27500
  • استقطاب عمودي :  3/4.

تردد قناة طيور الجنة بيبي الجديد على قمر عرب سات :

  • تردد قناة طيور الجنة :  11315
  • معدل ترميز : 27500
  • استقطاب عمودي :  6/5.

نبذة عن فريق عمل قناة طيور الجنة بيبي و القائمين عليها

خالد مقداد و عائلته ليسوا فقط نجوم طيور الجنة، الذي أحبهم ملايين الأطفال في شتى أنحاء العالم لكن خالد مقداد كان هو من أنشأ القناة و عمل عليها مع عائلته من خلال تقديم أرقى البرامج الترفيهية التعليمية الهادفة من استديوهات القناة بدولة الأردن، ويستمر حتى اليوم .

  • اسمه بالكامل هو خالد عبد الله جبريل مقداد، وقد ولد في الأول من يناير لعام 1972 م بدولة الكويت، فخالد أصله فلسطيني لكنه يحمل الجنسية الأردنية ،و قد تخرج من كلية الهندسة ” قسم ديكور”.
  • تزوج خالد عبدالله جبريل “الشهير بخالد مقداد” من مروة حماد،وأنجب منها عدد خمسة أبناء ،هم : المعتصم والوليد وجنى وإياد وجاد.
  • كانت بداية عمل خالد مقداد في المجال الترفيهي للأطفال في خلال عام 1994 ، حيث أسس فرقة طيور الجنة الموجهة للأطفال في عمر دون السادسة، وانطلقت من العاصمة الأردنية “عمان “.
  • في عام 2008 م ، قام خالد مقداد بافتتاح قناة فضائية متخصصة للأطفال واطلق عليها اسم “طيور الجنة” ، نسبة الى اسم الفرقة ليكون هو مالك القناة و المدير العام لها.
  • بعد النجاح الكبير الذي حققته قناة طيور الجنة الفضائية، تم الإعلان مؤخرا عن دمج قناة طيور الجنة و قناة بيبي ، ليصبح اسمها قناة طيور الجنة بيبي، و إضافة الى اطلاقه لعدة قنوات أخرى على اليوتيوب كان الهدف منها أن يصل إلى جميع أطفال العالم بعدة لغات ، و هي : قناة طيور بيبي بالفرنسية و قناة طيور بيبي الإنجليزية و قناة طيور بيبي التركية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *