الشوربة المشبعة لحرق الدهون ورفع المناعة والتخسيس في أسبوع سالي فؤاد

الشوربة المشبعة لحرق الدهون ورفع المناعة والتخسيس في أسبوع سالي فؤاد

الشوربة المشبعة لحرق الدهون ورفع المناعة ، في أسبوع واحد فقط، أو الشوربة الحارقة للدهون سالي فؤاد، هي شوربة سريعة التحضير، لها فوائد متعددة منها الإشباع وتقوية عظام الجسم، والتخسيس السريع للباحثين عن الرشاقة، ورفع مناعة الجسم، كما تقوم برفع الحرق بالجسم بشكل ملحوظ، وهي من الشوربات قليلة السعرات سالي فؤاد، لأنها قليلة الدسم سهلة الهضم، وبها كمية هائلة من الألياف الطبيعية، بسبب وجود البروكلي كعنصر أساسي في الشوربة المشبعة، فالألياف الطبيعية هي التي تساعد في الشعور بالشبع طوال اليوم، كما تحتوي الشوربة أيضًا على كمية هائلة من مضادات الأكسدة، والمعادن والفيتامينات والكالسيوم، وفي حال قمتي بتحضير الشوربة الحارقة للدهون بدون كرنب، فبإمكانك البدء بالشوربة المشبعة كمقبلات لمزيد من الحرق وبث الطاقة بالجسم، قبل البدء بالأكل.

"<yoastmark

الشوربة المشبعة لحرق الدهون ورفع المناعة 

والجدير بالذكر أنه بسبب دخول البروكلي في مكونات شوربة البروكلي سالي فؤاد أو الشوربة المشبعة الرافعة للمناعة، حيث تحتوي على كمية هائلة من الألياف الطبيعية، تلك الألياف ليست فقط لأجل الشعور بالشبع، وإنما مفيدة جدًا خاصة لمرضى السكر، حتى أنها تتميز بطريقة تحضير سريعة، مثل طريقة تحضير أسرع أكلة ب 3 حبات بطاطس فقط، وطريقة عمل الثومية بدون بيض، والآن قومي باتباع  الخطوات التالي ذكرها من مكونات، وطريقة تحضير، لتصنيعها  بدقة، وبإمكانك الإطلاع على الفديو الخاص بالشيف سالي فؤاد، لتصنيعها بطريقة أكثر دقة، والجدير بالذكر أن تلك الأكلة بإمكانك تقديمها كوجبة عشاء أيضًا، خاصة في فترة الشتاء التي تحتاج لمزيد من الدفء، ومزيد من الشبع، مع المحافظة على الاستمرار في حرق الدهون حتى لايأتي بنتيجة عكسية.

مكونات شوربة التخسيس الحارقة للدهون 

  • ½ كيلو من البروكلي الطازج.
  • كوب كامل من الجبن الكريمي اللايت.
  • ملعقة كبيرة من الجبنة الريكفورد.
  • ملح.
  • فلفل أسود.

"<yoastmark

طريقة تحضير شوربة التخسيس السريع على وصفة الشيف سالي فؤاد

  1. نحضر الخلاط، ونضع به البروكلي ونضيف إليه قليل من الماء، أو شوربة مرقة خالية الدسم تمامًا، ثم نقوم بضرب الخليط.
  2. ثم قومي بوضع كوب الجبن الكريمي اللايت، وأضيفي ملعقة جبن الريكفورد، ثم الملح، والفلفل، وقومي بضرب جميع مكونات الخليط جيدًا.
  3. احضري وعاء وضعيه على نار هادئة، وقومي بصب الخليط، واستمري في تقليبه على النار الهادئة، حتى تمتزج جميع مكونات الخليط، ويصبح القوام متماسك، واحصلي على ألذ وأطيب شوربة حرق الدهون ورفع المناعة وتخسيس سريع، ويفضل أن تقومي بتقديمها ساخنة.
  4. بإمكانك استبدال حبات البروكلي بحبات من الكوسة الطازجة، كما بإمكانك الاستغناء عن الجبن الريكفورد، في حال كنتي لا تشتهين مذاقها، وبإمكانك أيضًا استبدال الجبنة الكريمي اللايت، بلبنة لايت، إذا كنتي تعاني من فوبيا الأجبان، أو كنتي لا تتناولي أي نوع من الأجبان لأي أسباب صحية أخرى.
  5. وبإمكانك تناول هوت شوكليت دايت سالي فؤاد، أثناء اتباعك نظام غذائي قائم على حرق الدهون، فهي مفيدة جدًا.
  6. اعلمي أنه في حال انتظمتي في تناول شوربة التخسيس السريع قبل كل وجبة، سوف تلاحظين نقصان في وزن الجسم، خلال أسبوع واحد فقط.
  7. بإمكانك البدء في اتباع نظام غذائي قائم على الشوربة الدايت المشبعة الصحة، على طريقة الشيف سالي فؤاد، حتى ولو كنتي تعاني من مرض السكر أو الضغط، أو المشاكل المتعلقة باقلب، فالشوربة صحية وآمنة تمامًا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *