أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 23 /12 /2020

أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 23 /12 /2020

 أسعار الدولار في مصر اليوم الأربعاء 23 /12 /2020 بعد زيادة البحث في الفترة الأخيرة عن أسعار الدولار في مصر من خلال التعاملات والتداولات في البنوك والأسواق ارتفع سعر الدولار بشكل كبير اليوم من خلال التعاملات التي تمت في العديد من البنوك في بنك مصر والبنك الأهلي المصري والبنك المركزي المصري والبنك التجاري حيث تسجلها سعر الدولار اليوم سعر الشراء أما بسعر البيع سجلها الدولار 15. 72 جنيه.

 أسعار الدولار في مصر اليوم

بعد استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري من خلال التعاملات اليومية في البنوك والأسواق حيث تراجع سعر الدولار منذ بداية الأسبوع ارتفع قروش ونصف، وارتفع بنسب قليلة جداً أمس اليوم الثلاثاء وبالتالي ارتفعت الورقة الخضراء منذ ديسمبر أمام الجنيه المصري، ولكن عادت مرة أخرى تتراجع أمام العملة المحلية منذ منتصف الأسبوع الماضي وبالتالي سجلت العملة القادمة أمام الجنيه 15. 86 وذلك في مصرف أبو ظبي الإسلامي

وبالتالي وصل سعر شراء الدولار أمام الجنيه في الأسواق المصرية، من خلال التعاملات اليوم نحو 15. 59 جنيه في بنك أبو ظبي الأول وقام البنك الأهلي المصري بتوضيح المعاملات التي تمت في البنك سعر الدولار بسعر الشراء إلى أما بالنسبة لسعر البيع 15. 72 جنيه.

 سعر الدولار اليوم

يهتم الكثير من المواطنين والمستثمرين بمعرفة أسعار الدولار في العديد من البنوك المصرية المعروفة منها مصرف أبو ظبي الإسلامي وكذلك البنك المركزي المصري وبنك مصر والبنك التجاري الدولي وبنك مصر والعديد من البنوك التي قامت بتوضيح سعر البيع وسعر الشراء لأسعار الدولار مقابل الجنيه من خلال تداولات اليوم والذي يرتفع بنسب طفيفة وبالتالي يوجد ارتفاع وانخفاض في أسعار الدولار من خلال التعاملات اليومية، وذلك على حسب البيع والشراء داخل الأسواق والبنوك حيث سجل سعر الدولار في البنك التجاري الدولي 15. 59 وذلك بسبب الشراء أما سعر البيع 15. 73 جنيه.

 أسعار الدولار في مصر اليوم

سوف نوضح لكم من خلال الجدول التالي أسعار الدولار في مصر من خلال تداولات اليوم والتعاملات داخل الأسواق بسبب البيع وسعر الشراء وذلك بسبب اهتمام الكثير من المواطنين بمتابعة أسعار الدولار في مصر بشكل يومي واليكم الجدول كتالي:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *